1
×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

مساعدة

تجد في هذه الصفحة وصفاً لأهم مكونات موقع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية:

تجد في هذا القسم معلومات عامة عن الهيئة وتخصصاتها وأهدافها الاستراتيجية، وأبرز مبادراتها التي أطلقتها على مستوى الحكومة الاتحادية.

تشريعات وأدلة:

من خلال صفحة تشريعات وأدلة يمكنكم الاطلاع على قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية  ولائحته التنفيذية ، وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بالموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ، وأبرز أنظمة الموارد البشرية المطبقة في الحكومة الاتحادية ، وأدلتها الاسترشادية ، كما تتضمن الصفحة قسماً خاصاً بالأسئلة الشائعة الواردة إلى الهيئة. 

الخدمات الإلكترونية

تحتوي هذه الصفحة على قائمة بأبرز الخدمات التي تقدمها الهيئة للوزارات والجهات الاتحادية، ومؤسسات القطاع الخاص، وجمهور المتعاملين، ومن خلال هذه الصفحة  يمكنكم الاطلاع على دليل خدمات الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ، ودليل اتفاقيات مستويات الخدمة الموحدة في الهيئة الاتحادية.

الركن الإعلامي

تتيح صفحة الركن الإعلامي لزوار الموقع إمكانية التعرف على آخر أخبار الهيئة، والأحداث والفعاليات الخاصة بها، والاطلاع على معرض الصور، والمكتبة المرئية، وإصدارات الهيئة، ومجلة الموارد البشرية الشهرية، وتتضمن الصفحة قسماً خاصاً بــ المتحدث الرسمي عن الهيئة والمنسق الإعلامي، ويمكنكم تحميل صور المتحدثين الرسميين في الهيئة وشعارات المبادرات الخاصة بها من خلال صفحة تحميل المواد الإعلامية.

البيانات المفتوحة

تجدون في هذه الصفحة عدداً من الملفات والروابط لبيانات خاصة بموقع الهيئة يمكن للمستخدمين تنزيلها وإعادة استخدامها وهي بصيغة البيانات المفتوحة، كما تجدون مجموعة من الدراسات التي أعدتها الهيئة حول الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وسياسة استخدام البيانات المفتوحة ، ومجلة صدى الموارد البشرية التي تصدرها الهيئة بشكل نصف سنوي باللغتين العربية والإنجليزية.

المشاركة الإلكترونية

تقدم لكم صفحة المشاركة الإلكترونية  مجموعة واسعة من الخيارات لعل أبرزها: زيارة مدونة الهيئة  والاطلاع على الموضوعات التي تتضمنها، وتصفح حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتواصل مع مدير عام الهيئة ، والاطلاع على سياسة المشاركة الإلكترونية في الهيئة ، واستعراض نتائج استطلاعات الرأي التي تجريها الهيئة بشكل دوري.

خاصية البحث والبحث المتقدم

خاصية البحث والبحث المتقدم هي طريقة أخرى تساعدك في الوصول إلى المعلومة التي تريدها. بالإضافة إلى كتابة عبارة البحث في الخانة المخصصة في أعلى الصفحة، يمكنك استخدام خاصية البحث المتقدم للبحث في قطاع معين من الموقع مثل الخدمات أو البيانات المفتوحة وغيرها. وبالإمكان البحث في آخر الأخبار والفعاليات والورش التي تنظمها الهيئة.

اتصل بنا

عند زيارة صفحة اتصل بنا ستجد قائمة بأرقام الهواتف الخاصة بالهيئة، وخريطة الموقع، ومن خلالها يمكنك الاطلاع على الهيكل التنظيمي للهيئة، والتواصل مع مديرها العام ومدراء القطاعات والإدارات فيها، حيث ستجد كافة بيانات الاتصال بهم. وتتيح الصفحة أمام زوارها قائمة بكافة قنوات التواصل مع الهيئة.

وسائل مساعدة أخرى:

إن الموقع الإلكتروني للهيئة يحتوي على وسائل تساعد المستخدم على تصفح الموقع بكل سهولة ويسر كما تتيح له فرصة المشاركة مع الآخرين من خلال الوسائل المتوفرة في كل صفحة:

تكبير وتصغير حجم الخط

تساعدك هذه الخاصية على تكبير الخط وتصغيره حسب الحجم الذي يناسبك.

لتكبير الخط قم بالضغط على الأيقونة + A

لتصغير الخط اضغط الأيقونة  - A

الطباعة

تساعدك على طباعة الصفحة التي تتصفحها.

المفضلة

تمكنك هذه الخاصية من إضافة الصفحة التي تتصفحها ضمن قائمة الصفحات المفضلة لديك والمشاركة بها في الشبكات الاجتماعية.

إرسال بريد

تمكنك هذه الخاصية من إرسال الصفحة التي تتصفحها إلى أشخاص آخرين مثلا أحد الأصدقاء أو المقربين عبر البريد الإلكتروني.

أدوات الفلاش

الموقع الإلكتروني للهيئة يستخدم أدوات (الفلاش) بهدف جعله أكثر جاذبية وأسهل استخداما. للحصول على أفضل نتيجة، يرجى تركيب مشغل الفلاش.

أكروبات ريدر

أغلب محتويات الموقع على صيغة (بي دي أف)، لذا نقترح أن يتم استخدام برنامج (أكروبات ريدر).

للمزيد من المساعدة

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : info@fahr.gov.ae

للأعلى