
أطلقت الهيئة تطبيقها الذكي خلال العام 2014، ويحوي حزمة من أنظمة وخدمات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية الرئيسة والفرعية، أبرزها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، بما فيه من خدمات ذاتية، وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية، ووظائف الحكومة الاتحادية، ومجموعة من الخدمات الإلكترونية، مثل: طلب الدعم الفني بشأن أنظمة الموارد البشرية، وطلب المشورة القانونية، ومراجعة الهياكل التنظيمية واعتمادها، ومراجعة الأوصاف الوظيفية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، طلب المقارنات المعيارية، وطلب الدعم الفني لبوابة بنك المهارات الحكومية، والوصول إلى مبادرات التدريب الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية، وتسجيل شركاء التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية...).
مزايا وخدمات تطبيق الهيئة الذكي FAHR
- التطبيق متوفر لجميع موظفي الحكومة الاتحادية، ومتعاملي الهيئة، بالغتين العربية والإنجليزية وعلى مدار الساعة
- إتمام جميع إجراءات الموارد البشرية الخاصة بشكل ذاتي
- يوفر خدمات الدعم الفني
- طلب الإجازات واعتمادها
- تحديث الوثائق الشخصية في نظام "بياناتي"
- الاطلاع على سجل الحضور والانصراف الفائت
- تسجيل الحضور والانصراف الفائت
- الترشح لنظام المكافآت والحوافز
- طلب إصدار بطاقة عمل
- تسجيل نتائج كوفيد-19 وتطعيماته
- التوقيع الإلكتروني على العقود والقرارات الوزارية
- تحديد أهداف فترة التجربة للموظفين الجدد
- طلب للعمل عن بعد "يوم الجمعة"
- البحث عن الوظائف الشاغرة في الحكومة الاتحادية
- إرسال بطاقة الشكر والتقدير الإلكترونية "ما قصرت"
- التسجيل للمشاركة في دورات تدريبة من خلال نظام التدريب
- توفير لوحة مؤشرات الموظف
- توفير لوحة مؤشرات المسؤول المباشر
- معرفة رصيد الاجازات
- طلب رسالة رسمية مثل : خطاب لمن يهمه الامر والحصول عليه في أقل من دقيقة
- التواصل مع موظفي الوزارات والجهات الاتحادية باستخدام شبكة الموظفين
- وضع أهداف تقيم الأداء لجميع المراحل ومتابعتها
- الاطلاع على بيانات الراتب الشهري
- استخراج شهادة راتب
|
تحميل تطبيق الهيئة الذكي FAHR
لتحميل تطبيق الهيئة الذكي FAHR، يرجى اختيار متجر الهاتف الخاص بك من المتاجر الإلكترونية التالية:
|
الدعم والمساعدة
لطلب خدمة الدعم الفني والمساعدة، يرجى طلب الخدمة من:
|