×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

40 ورشة تدريبية في الموارد البشرية للوزارات والجهات الاتحادية خلال الربع الأول

الأحد، 09 يونيو 2019

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها عقدت خلال الربع الأول من العام الجاري 40 ورشة تدريبية تنشيطية للوزارات والجهات الاتحادية، حول سياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي".

وفي هذا الصدد أوضحت سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة أن الهيئة عقدت 40 ورشة تدريبية خلال الربع الأول من العام 2019، تستهدف كافة الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام "بياناتي" وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المرتبطة به.

وأشارت إلى أن هذه الورش التي عقدتها الهيئة، في مقريها بأبوظبي ودبي، تأتي انطلاقاً من استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية 2017 – 2021، وتماشياً مع سياسة الهيئة الرامية إلى التطوير المستمر للأنظمة الإلكترونية للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وفي إطار حرص الهيئة على رفع كفاءة استخدام هذه الأنظمة من قبل موظفي ومسؤولي الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لأنظمة "بياناتي".

وشددت سعادتها على أهمية التطبيق السليم والفعال للأنظمة الإلكترونية المشغلة عبر نظام "بياناتي"، والمرتبطة بمؤشرات ممكن الموارد البشرية، وجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تعزيز منظومة العمل المؤسسي في الحكومة الاتحادية، ويرفع الكفاءة الحكومية في الوزارات والجهات الاتحادية، ويرتقي بنتائج الموارد البشرية فيها.

وبينت أن الورش التنشيطية تمحورت حول (نظام التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة الإلكتروني، ونظام تقييم وتوصيف الوظائف الإلكتروني، ونظام الإحصاء والتقارير الذكية، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير الإلكترونيين الخاصين بموظفي الحكومة الاتحادية، والنظام الإلكتروني لمبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية).

ولفتت سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة إلى أن الهيئة عقدت أيضاً سلسلة ورش تدريبية حول سياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، ومنها: (ورش حول قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية، وورش حول ممكنات الموارد البشرية ومصفوفة تطوير ممارسات الموارد البشرية، وورش تعريفية بجائزة الشيخ منصور بن زايد لأفضل بحث علمي في مجال الموارد البشرية، وجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية).

ومن ضمن الورش أيضاً: (ورشة حول آلية قياس وتطوير إجراءات وممارسات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وورشة أخرى لتدريب موظفي الوزارات والجهات الاتحادية على استخدام أدلة الموارد البشرية الاسترشادية التي تصدرها الهيئة بشكل دوري).

المزيد من الأخبار

للأعلى