×
ابحث هنا

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

"الإمارات الإسلامي" يرعى نادي الموارد البشرية لعام 2017

الثلاثاء، 30 مايو 2017

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يرعى بموجبها الأخير فعاليات نادي الموارد البشرية -أحد المبادرات الاستراتيجية للهيئة-بشكل حصري خلال العام 2017 وللعام الثاني على التوالي.

وقع مذكرة التفاهم عن الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، وعن "الإمارات الإسلامي" السيد فريد الملا رئيس إدارة الفروع وقنوات التوزيع، وذلك على هامش ملتقى نادي الموارد البشرية، الذي عقدته الهيئة، مؤخراً، في دبي بدبي، بحضور ممثلين عن الجانبين.

وفي هذا الصدد شدد سعادة الدكتور عبدالرحمن العور على أهمية مذكرة التفاهم، كونها تجسد مفهوم الشراكة الحقيقية بين القطاعين الحكومي والخاص في أبهى صوره، وتعكس مدى حرص الإمارات الإسلامي على النهوض بمسؤوليته تجاه المجتمع والمتعاملين، مؤكداً أهمية هذه الشراكة في دعم وإنجاح مبادرات الهيئة ومشروعاتها الاستراتيجية الرامية إلى تنمية وتطوير رأس المال البشري في الحكومة الاتحادية وتمكينه، بما يحقق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعادته: "إن نادي الموارد البشرية الذي أطلقته الهيئة في العام 2010 يعد أحد مبادراتها الاستراتيجية، كونه يجسد اهتمامها الكبير بتنمية رأس المال البشري وتطويره وتمكينه في شتى المجالات وعلى مختلف الصعد، علاوةً على أنه يرمي إلى النهوض بأداء الموارد البشرية والخدمات المؤسسية في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص على حد سواء والارتقاء بها، وتسليط الضوء على أبرز القضايا التي تهمها".

وشكر سعادته "الإمارات الإسلامي" على دعمه ورعايته لنادي الموارد البشرية، مشدداً على أهمية هذا النوع من الشراكات في تعزيز مكانة الدولة، داعياً كافة مؤسسات القطاع الخاص إلى تحمل مسؤوليتها المجتمعية، لا سيما في مجالات تنمية رأس المال البشري.

من جهته قال جمال بن غليطة الرئيس التنفيذي للإمارات الإسلامي": "يسرنا في الإمارات الإسلامي، باعتبارنا مصرفاً وطنياً رائداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، التعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في مساعيها الهادفة إلى تزويد المختصين والمهتمين بالموارد البشرية في الدولة بمنصة لتبادل الخبرات، وعرض أحدث الدراسات والمواضيع ذات العلاقة بالموارد البشرية، وتنسجم هذه الشراكة مع التزامنا المتواصل بدعم المبادرات الحكومية، انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم المبادرات الحكومية وتوثيق أواصر التعاون والشراكة بين القطاعين".

النادي في سطور

من جانبه أكد أحمد المهيري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة أن نادي الموارد البشرية الذي تجاوز عدد منتسبيه حاجز الـ 12 ألف منتسب يعد من أبرز المبادرات الاستراتيجية للهيئة، حيث يشكل منصة تفاعلية، وقناة تواصل فكري ومعرفي، تجمع المهتمين والمختصين في القطاعين الحكومي –اتحادي ومحلي- والخاص بالخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد؛ لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي من شأنها تعزيز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية والخدمات المؤسسية وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

ولفت إلى أن النادي يهدف إلى خلق قاعدة تواصل فكري ومعرفي بين مسؤولي ومختصي الموارد البشرية والإدارة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبادل الآراء ومناقشة التحديات والحلول لقضايا الإدارة العامة والخدمات المؤسسية في مواقع العمل المختلفة، بالإضافة إلى نقل التجارب والخبرات بين المدراء والمختصين والخبراء والباحثين والمهتمين بتطويــر العمل الحكومي وتنميـــة رأس المال البشري، واستعراض ونقل أفضل الممارسات محليا وإقليميا ودوليا، وتقديم حلول مبتكرة مميزة وناجحة.

المزيد من الأخبار