×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق أجندتها لشهر الإمارات تبتكر

الإثنين، 06 فبراير 2023

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أجندتها لشهر الإمارات تبتكر 2023، والتي تضمنت 11 فعالية ومبادرة مبتكرة تستهدف موظفي الحكومة الاتحادية، والمهتمين والمختصين بالموارد البشرية والابتكار.

جاء الإعلان عن تفاصيل الأجندة خلال ورشة افتراضية عقدتها الهيئة، مؤخراً، شارك بها مدراء القطاعات والإدارات، وموظفو الهيئة في أبوظبي ودبي.

وفي هذا الصدد أكدت سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة بالإنابة أن الابتكار بالنسبة للهيئة لم يعد خياراً، بل هو ممارسة يومية، وثقافة عمل، حيث يعد جزءاً من جهود الدولة لاستشراف المستقبل، ومواكبة مستجداته المتسارعة، مشيرةً إلى أن شهر الابتكار انعكاس طبيعي لحرص قيادتنا الرشيدة على الاستثمار في أصحاب الابتكارات والاختراعات والعقول النيرة؛ لتعزيز ريادة الدولة وتنافسيتها العالمية في شتى المجالات.

وذكرت سعادتها أن شهر "الإمارات تبتكر" يعد من أهم الأحداث الوطنية والإقليمية لجهة الاهتمام بالابتكار والمبتكرين وأصحاب المواهب، ويمثل فرصة لإبراز جهود مؤسسات الوطن الإبداعية.

من جهتها أوضحت ميثاء كلثوم مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل الرئيس التنفيذي للابتكار في الهيئة أن أجندة الهيئة الخاصة بشهر الابتكار لهذا العام تزخر بالفعاليات المتميزة، مستهدفة موظفي الحكومة الاتحادية ومتعاملي الهيئة، موزعة بين ورش وملتقيات وجلسات نقل معرفة، وزيارات ميدانية.

وبينت أن أجندة الهيئة خلال شهر الابتكار تضمنت 11 فعالية ومن أبرزها: (إطلاق جائزة أفضل بيئة عمل حكومية مواكبة للمستقبل، والتي تهدف إلى تكريم الوزارات والجهات الاتحادية الأكثر التزاماً وتطبيقاً لممارسات ومتطلبات بيئات العمل المستقبلية، وإطلاق دليل الاستخدام الأخلاقي للحلول الرقمية في الموارد البشرية، وذلك خلال جلسة افتراضية لنادي الموارد البشرية).

وقالت: "سيكون هناك مشاركة مميزة للهيئة في أعمال القمة العالمية للحكومات، التي تستضيفها دبي هذا العام تحت شعار "تشكيل حكومات المستقبل"، حيث ستعقد ملتقى الخبرات الخليجي للموارد البشرية والخدمة المدنية، بالتعاون مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيسلط الضوء على أفضل ممارسات وتجارب وحلول الموارد البشرية المبدعة في دول الخليج، وكذلك الرؤى والتوجهات المستقبلية في هذا المجال، والوقوف على أهم التحديات التي تواجه تنمية رأس المال البشري في المنطقة، ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها".

وأَضافت: "ستطلق الهيئة خلال شهر فبراير سلسلة دورات تدريبية لموظفي الحكومة الاتحادية حول موضوع الحوسبة السحابية، وذلك ضمن مبادرة "جاهز" لمستقبل المواهب الحكومية، التي أطلقتها حكومة الإمارات أواخر العام 2022؛ بهدف تمكين موظفي الحكومة الاتحادية بمهارات المستقبل، من خلال منصة رقمية تضم 20 مهارة من مهارات المستقبل، و90 برنامجاً لبناء المهارات ضمن عدة محاور، منها: المهارات الرقمية، ومهارات البيانات والذكاء الاصطناعي، ومهارات الاقتصاد الجديد، ومهارات 10X".

ولفتت إلى أن الهيئة ستطلق حملة 100 فكرة للإمارات 2031 الإلكترونية؛ لاستقطاب 100 فكرة مبدعة من موظفيها؛ تدعم جهود الدولة في عام الاستدامة، وتسهم في تحقيق رؤيتها 2031، كما ستنظم زيارات ميدانية إلى مقار شركات تكنولوجيا عالمية؛ للاطلاع على أحدث التقنيات، وأنظمة العمل الذكية المطبقة لديها.

المزيد من الأخبار

للأعلى