×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تكرم الإدارات والموظفين المتميزين خلال 2022

الأربعاء، 01 مارس 2023

عقدت الهيئة وضمن فعالياتها في شهر الإمارات تبتكر 2023 جلسة افتراضية بعنوان "مبتكري الهيئة"، تم خلالها تكريم الإدارات والوحدات التنظيمية، وفرسان المتعاملين، والموظفين المتميزين لجهة تقديم الاقتراحات، وإدارة التكليفات، وتقديم الخدمات في العام 2022.

وفي مستهل الورشة أكدت سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة بالإنابة أن الهيئة حققت العديد من الإنجازات المتميزة على مستوى الحكومة الاتحادية خلال العام 2022، حيث أطلقت حزمة مبتكرة من المبادرات الرائدة التي تهدف لتمكين رأس المال البشري في الوزارات والجهات الاتحادية، والتي كان لها أكبر الأثر في تطوير أدوات ومفاهيم العمل الحكومي السائدة في الحكومة الاتحادية.

ولفتت إلى أن هذه الإنجازات محصلة طبيعية للجهود الاستثنائية التي بذلها موظفو الهيئة على مدار عام كامل، والذين عملوا بجد واجتهاد وبروح الفريق الواحد، مشيرةً إلى أن التكريم يعكس حرص قيادة الهيئة على الاحتفاء بأصحاب الإنجازات والجهود اللافتة، وخلق بيئة عمل محفزة وإيجابية قوامها المهنية، والتنافسية، والإبداع، والابتكار.

من جانبها استعرضت ميثاء كلثوم مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة أسماء الإدارات والوحدات التنظيمية، وفرسان المتعاملين، والموظفين المتميزين خلال العام 2022 فيما يخص تقديم وتطبيق الاقتراحات، وإدارة التكليفات وتقديم الخدمات، حيث حصدت إدارة تخطيط الموارد البشرية المركز الأول ضمن فئة الإدارة الأكثر تقديماً للاقتراحات، في حين فازت إدارة الاتصال الحكومي بالمركز الأول عن فئة الإدارة الأكثر تقديماً للاقتراحات المجدية.

وتبوأت إدارة الموارد البشرية والخدمات المرتبة الأولى ضمن فئة الإدارة الأكثر تنفيذاً للاقتراحات المجدية، ونالت الموظفة أسماء السويدي من إدارة تخطيط الموارد البشرية لقب الموظفة الأكثر تقديماً للاقتراحات خلال العام 2022 بواقع 17 اقتراحاً.

وحصدت إدارة الشؤون المالية جائزة أفضل إدارة في إدارة المشاريع والتكليفات، في حين حصلت إدارة الاستراتيجية والمستقبل على المركز الأول في إنجاز التكليفات والمشاريع ضمن الوقت المحدد من إجمالي المنجز في الهيئة، مبينةً أن إدارة الاتصال الحكومي توجت كأفضل إدارة في إنجاز التكليفات والمشاريع ضمن الوقت المحدد من إجمالي تكليفات الإدارة.

أفضل إدارة في إسعاد المتعاملين عن العام 2022

وأوضحت ميثاء كلثوم أن إدارة نظام معلومات الموارد البشرية تربعت على عرش إدارات الهيئة كأفضل إدارة في مجال إسعاد المتعاملين عن العام 2022، حيث استقبل فريق عملها 23,323 معاملة ومكالمة، ونجح في التعامل مع 98% منها بحرفية عالية، كما بلغت نسبة سعادة متعاملي الإدارة 95%.

وضمن فئة أفضل موظف في إسعاد المتعاملين عن العام 2022، استأثر 3 من موظفي إدارة نظام معلومات الموارد البشرية بالمراكز الثلاثة الأولى وهم على التوالي: (حليمة القبيسي، وعدنان السعدي، ونهى عبود).

المزيد من الأخبار

للأعلى