×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

تحول الموارد البشرية

العد التنازلي

 

لم تعد وظيفة إدارة الموارد البشرية اليوم كإدارة داعمة فقط، التغييرات التي حدثت في السنوات العشر الأخيرة من حيث تصميم المؤسسة و السلوك التنظيمي تحتمت على إدارة الموارد البشرية بأن تتطور من وظيفة مكتبية مساندة إلى شريك استراتيجي لأعمال المؤسسة.
  • كيف حدث ذلك. وما هي الأسباب وراء ذلك؟
  • ما هي الأهمية/القيمة المضافة إلى المؤسسة؟
  • ما هي آلية تطبيق توسع نطاق الموارد البشرية؟
كل تلك الأسئلة سيتم مناقشتها في هذا الحدث المقبل..

المتحدثون

  • سهيل بن طراف المدير التنفيذي لشركة تنفيذ يعد سهيل بن طراف أحد القياديين الاماراتيين البارزين الذين يولون اهتماما خاصا بوضع المواطن الإماراتي في مقدمة اولوياتهم. ويعد تأهيل وتدريب القادة في دولة الإمارات العربية المتحدة و تنمية قدراتهم القيادية من اهم أهدافه. كما يهدف لضمان نجاح ( تنفيذ ) احدى مؤسسات بنك الامارات دبي الوطني، عبر الشفافية المطلقة و نجاحات الثقافة المؤسسية.

    سهيل  بن طراف

    يعد سهيل بن طراف أحد القياديين الاماراتيين البارزين الذين يولون اهتماما خاصا بوضع المواطن الإماراتي في مقدمة اولوياتهم. ويعد تأهيل وتدريب القادة في دولة الإمارات العربية المتحدة و تنمية قدراتهم القيادية من اهم أهدافه. كما يهدف لضمان نجاح ( تنفيذ ) احدى مؤسسات بنك الامارات دبي الوطني، عبر الشفافية المطلقة و نجاحات الثقافة المؤسسية. شغل سهيل مناصب قيادية في العشر سنين الماضية لدى بنك الإمارات دبي الوطني، احد ابرز المصارف في المنطقة . كان آخرها، المدير العام للموارد البشرية. كما كان أحد رواد مشروع الدمج بين بنك الامارات وبنك دبي الوطني في عام 2007.

    كما عمل على خطة عمل لدمج أكثر من 8000 موظف وتشكيل ثقافة موحدة وقيم متماسكة لدعم قدرات المؤسسة الجديدة لجذب وتطوير المهارات الاستثنائية. متحدث في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية على الصعيد المالي وتنمية الموارد البشرية. حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية بدبي، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الدولية في الإمارات. حاصل على العديد من الشهادات في برامج إعداد القادة وإدارة الأعمال والابتكار الاستراتيجي من جامعات انسياد – سنغافورة . جامعة ديوك وكلية هلت الدولية لإدارة الأعمال وهو حاصل أيضا على شهادة البرنامج التنفيذي للموارد البشرية من جامعة ميشيغان الأمريكية. مهتم بتربية الصقور على مستوى عالمي و يشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الحفاظ على تربية الصقور كجزء من تراثها العريق.

    البريد الإلكتروني: SuhailB@Tanfeeth.ae

  • فيليب رايس مستشار , "بي آي" للاستشارات شريك في شركة "بي آي" للاستشارات عمل في مجال تحويل الموارد البشرية و التنظيم المؤسسي لمدة 20 عاما. عمل كمستشار للعديد من المؤسسات الحكومية و الخاصة مثل شركة بي بي , بنك الامارات دبي الوطني ، يونيليفر ، سيسكو، جهاز أبوظبي للاستثمار . مؤسسة الامارات للطاقة النووية . تكافل لمجموعة الراجحي، شركة بترول الكويت واراسكو.

    فيليب رايسشريك في شركة "بي آي" للاستشارات عمل في مجال تحويل الموارد البشرية و التنظيم المؤسسي لمدة 20 عاما. عمل كمستشار للعديد من المؤسسات الحكومية و الخاصة مثل شركة بي بي , بنك الامارات دبي الوطني ، يونيليفر ، سيسكو، جهاز أبوظبي للاستثمار . مؤسسة الامارات للطاقة النووية . تكافل لمجموعة الراجحي، شركة بترول الكويت وأراسكو. تمكنه خبرته في العمل مع مجالس الادارة بطريقة عملية سلسة من تصميم برامج تطوير و تحويل الموارد البشرية. حاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة و دراسات عليا في علم النفس.
  • 15 مايو 2013
  • 12:00 م – 02:00 م
  • فندق البستان روتانا
للأعلى