×
ابحث هنا

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

"الهيئة" تستقبل 16 ألف اتصال خلال النصف الأول من 2017

الأربعاء، 28 يونيو 2017

استقبلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية حوالي 16 ألف اتصال من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية وشركائها خلال النصف الأول من العام 2017 عبر مركز الاتصال الموحد، الذي أطلقته في العام 2014 في إطار حرصها على تعزيز التواصل مع متعامليها في الوزارات والجهات الاتحادية، وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد.

 

وفي هذا الصدد أشارت كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة إلى أن النصيب الأكبر من اتصالات واستفسارات المتعاملين كانت حول الخدمات التي يقدمها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، وإجراءات الموارد البشرية التي يتيحها النظام، بواقع 13 ألف اتصال، موضحةً أن المركز استقبل 3000 اتصال حول خدمة الاستشارات القانونية، ومبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات".

وبينت أن الهيئة ترمي من مركز الاتصال الموحد إلى مواكبة النقلة النوعية التي تشهدها مؤسسات الحكومة الاتحادية من حيث جودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، لافتةً إلى أن المركز يسهم في تعزيز أواصر التعاون بين الهيئة ومتعامليها، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم المتعلقة بالأدوار المنوطة بالهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية.

وذكرت كليثم الشامسي أن مركز الاتصال الموحد يهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم، بالإضافة إلى الوقوف على جميع ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول مشروعات الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية مثل: نظام "بياناتي"، وجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ومبادرة "معارف"، وفريق الاستشارات القانونية، ونادي الموارد البشرية، ولجنة النظر في الاعتراضات المقدمة من قبل موظفي الوزارات والجهات الاتحادية على قرارات لجان التظلمات في جهاتهم، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية، وبرنامج "امتيازات".

وبينت مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية أن الهيئة لديها فريق متخصص من كافة إداراتها وقطاعاتها للرد على استفسارات وملاحظات المتصلين المختلفة على رقم مركز الاتصال الموحد 600525524، والذي بدوره يتولى مهمة تحويل الاتصالات إلى ذوي الاختصاص من موظفي الهيئة بناءً على الخدمة المطلوبة من قبل المتصلين، منوهةً إلى أن المركز يوفر خاصية التوزيع التلقائي أو الموجه للمكالمات في حال تعذر رد الموظف الأول لأي سبب كان.

وأوضحت أن مركز الاتصال الموحد يتيح للمتصلين خاصية تشغيل الرسائل الصوتية الفاعلة من خلال استلام أوامر المتعامل، مشيرة إلى أن الهيئة تحرص على قياس مدى رضا المتعاملين عن جودة الخدمات التي يقدمها المركز عقب كل اتصال، وضمن الزمن المعياري المحدد عالمياً. 

المزيد من الأخبار

للأعلى