×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

اللجنة الاتحادية لتقييم الوظائف" تنتهي من تقييم وتوصيف وظائف الدعم والمساندة

الإثنين، 04 مايو 2015

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في تعميمها الصادر مؤخراً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية أن اللجنة الاتحادية لتقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية انتهت من تقييم وتوصيف كافة وظائف المهام المساندة والمؤسسية في الحكومة الاتحادية، وعددها 201 وظيفة يعمل بها قرابة 77% من موظفي الحكومة الاتحادية البالغ عددهم أكثر من 91 ألف موظف.

وأكدت الهيئة في تعميمها أن العمل بالوظائف المعتمدة لا يعني إعادة تسكين الموظفين الذين تختلف درجاتهم الوظيفية عن الدرجات الواردة ببطاقات الوصف الوظيفي المعتمد، وإنما يتم معالجة أوضاعهم وفق الآلية الواردة بالنظام، مشيرةً إلى أن جميع الوظائف المعتمدة متوفرة على موقعها الإلكتروني www.fahr.gov.ae

وكانت اللجنة الاتحادية لتقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية قد عقدت اجتماعها الثامن في مقر الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بدبي مؤخراً، وذلك برئاسة سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة.

وتتولى اللجنة مجموعة من المهام والاختصاصات منها: مساندة ودعم لجان التقييم الداخلية في الجهات الحكومية الاتحادية لضمان التنفيذ السليم لعملية تقييم وتوصيف الوظائف في الجهات الحكومية الاتحادية، واعتماد نتائج تقييم الوظائف التي تم تقييمها من قبل لجان التقييم الداخلية.

وتضطلع اللجنة بمسؤولية اعتماد المسميات والأوصاف الوظيفية والعوائل الوظيفية للوظائف الجديدة والقائمة والمحدثة، والمراجعة الدورية لجدول المستويات المرجعية، ورفع توصيات التعديل إذا دعت الحاجة لذلك، وإعداد التقارير الدورية عن عدد الوظائف الجديدة والمعدلة في الحكومة الاتحادية، بالإضافة إلى تزويد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالأوصاف والمسميات والعوائل الوظيفية في الجهات الحكومية بشكل دوري ومحدث، فضلاً عن أية مهام أخرى تكلف بها من قبل معالي رئيس الهيئة.

وتنعقد اللجنة بصفة دورية أو بدعوة من رئيسها في المكان والزمان الذي يحدده، وتتخذ قراراتها المسببة بالأغلبية، وفي حال تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس، على أن تكون الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مقراً لها.

وتضم اللجنة في عضويتها: سعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم نائباً لرئيس اللجنة، وسعادة مصبح السويدي وكيل وزارة المالية المساعد للخدمات المساندة، وسعادة سيف السويدي وكيل وزارة العمل المساعد للخدمات المساندة، وسعادة عوض الكتبي وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات المساندة، وسعادة عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وسعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية بالإنابة مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وعلي حسن الجوي خبير موارد بشرية بالهيئة مقرراً للجنة.

المزيد من الأخبار

للأعلى