×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تفوز بفئتين ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

الخميس، 03 مارس 2022

فازت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ضمن فئتين على مستوى الحكومة الاتحادية، هما (الجهة الاتحادية الرائدة- أقل من 500 موظف، وأفضل جهة في إدارة البيانات والمعرفة).

وكانت الهيئة مؤهلة للفوز بالجائزة ضمن القائمة القصيرة في أربع فئات فرعية هي: (الجهة الاتحادية الرائدة، وأفضل جهة في إدارة البيانات والمعرفة، وأفضل جهة في جودة الحياة في بيئة العمل، وأفضل جهة في الشراكة والتكامل)، كما تأهلت موظفتها سلوى عبد الله للفوز بوسام رئيس مجلس الوزراء لأفضل مبتكر، وموظفتها  آمنة درويش الرئيسي للفوز في بالوسام عن فئة سعادة المتعاملين.

وفي هذه المناسبة شكرت سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإنابة القيادة الرشيدة على ثقتها الغالية، واهتمامها بالعنصر البشري، وتنميته وتمكينه على كافة المستويات، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه" الله" وأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. لافتة إلى أن هذا الفوز يمثل بداية مرحلة جديدة من العطاء والإبداع والريادة، لما فيه خدمة الدولة.

كما هنأت سعادتها موظفي الهيئة بهذا الإنجاز العظيم، وفوز الهيئة بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز – ضمن فئتي الجهة الاتحادية الرائدة- أقل من 500 موظف، وأفضل جهة في إدارة البيانات والمعرفة، معتبرة الجائزة تقديراً لجهودهم ولنهج الهيئة على مدى سنوات، حيث عملت بكل مكوناتها بديناميكية وبجد واجتهاد وإصرار.

وأكدت سعادتها أن الهيئة تمكنت من إحداث نقلة نوعية وتغيراً حقيقياً في ثقافة العمل والأداء والتحفيز والإنتاجية على مستوى الحكومة الاتحادية، وذلك من خلال سياسات وتشريعات وأنظمة ومبادرات الموارد البشرية، الرامية إلى تنمية وتطوير رأس المال البشري وتمكين المواهب في الحكومة الاتحادية.

وأشادت بتعاون الوزارات والجهات الاتحادية، وشركاء الهيئة الاستراتيجيين، وبجهود موظفي الهيئة الذين عملوا بإصرار وعزيمة وبروح الفريق الواحد، وتوجهت سعادتها بالشكر والتقدير لهم على جهودهم المتميزة في توطيد مكانة الهيئة كجهة متميزة على مستوى الحكومة الاتحادية، وعكس صورة مشرقة عنها في كافة الأوقات والمحافل ، داعية إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء..

وشددت على أهمية الجائزة التي حملت اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حيث تعزز ثقافة العمل الممنهج القائم على النظام والتوثيق، وبالتالي تحقيق النتائج المرجوة التي تلبي تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ورؤاها المستقبلية للخمسين عاماً القادمة.

المزيد من الأخبار

للأعلى