×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق حزمة مبادرات ومشروعات مبتكرة

الأحد، 20 نوفمبر 2016

أشادت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالنقلات النوعية التي حققتها دولة الإمارات على مختلف الصعد وفي جميع المجالات لا سيما في مجالي الابتكار وتقديم الخدمات الذكية المبتكرة للمتعاملين، مؤكدة أن هذه الإنجازات كانت نتيجة حتمية للدعم والاهتمام والرعاية السامية التي توليها القيادة الرشيدة للدولة لهذا الجانب المهم، مستشهدة في ذلك بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" العام 2015 عاماً للابتكار، وتخصيص أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أسبوعاً وطنياً سنوياً للابتكار، احتفاء بالابتكار والمبتكرين والإنجازات، وتعزيز ثقافة الابتكار في كافة المؤسسات والقطاعات.

وأكدت السيدة فاطمة الحوطي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن دولة الإمارات العربية المتحدة باتت موئلاً تقصده الكفاءات والمواهب، وقبلة للمبدعين والمبتكرين من شتى بقاع الأرض، حيث يرون فيها بيئة خصبة لرعايتهم واحتضانهم وترجمة أفكارهم وطموحاتهم وإبداعاتهم إلى واقع ملموس وحقيقة ماثلة.

وذكرت أن أسبوع الإمارات للابتكار أكبر دليل على الأشواط الكبيرة التي قطعتها دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود الجبارة التي بذلتها على صعيد دعم الابتكار والإبداع في مختلف قطاعات العمل، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق توجهات وتطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورؤيتها 2021.

فعاليات وأنشطة المبتكرة

وأوضحت فاطمة الحوطي أن أجندة فعاليات الهيئة خلال أسبوع الإمارات للابتكار حافلة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الداخلية، وإطلاق حزمة من المبادرات والمشاريع المبتكرة، فضلاً عن عقد ورش عمل وتنظيم مسابقات للموظفين لتعريفهم بمفهوم الابتكار وأبعاده المختلفة وأهميته في تطوير عمل المؤسسات والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

وبينت أن الهيئة خصصت بوابة خاصة بالابتكار في موقعها الإلكتروني، وستطلق عبرها مسابقة "ابتكاري"، وهي مسابقة تفتح الهيئة من خلالها الباب أمام جميع متعامليها وشركائها وموظفيها وموظفي الوزارات والجهات الاتحادية لتقديم المقترحات المبتكرة التي تسهم في تطوير مبادرات وأنظمة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ومن ثم تكريم أصحاب هذه المقترحات، التي ينبغي أن تصب في خدمة 3 محاور هي: (تطوير خدمات الهيئة، وإسعاد المتعاملين، وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص).

وأشارت مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة إلى أن الفعاليات تتضمن أيضاً: (تنظيم ورشة عمل متخصصة عن مستقبل الموارد البشرية واحتياجات القوى العاملة وتطلعاتها بحلول العام 2030، وورشة عمل أخرى حول الدور المتنامي للروبوتات في المؤسسات، وكيف يمكن للمؤسسات الاستفادة من هذه التكنولوجيا المتطورة وتوظيفها في خدمة أهدافها الاستراتيجية، وعرض خاص للتدريب بالمحاكاة يسلط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة بالتدريب كالتدريب الافتراضي).

وذكرت أن أسبوع الابتكار في الهيئة سيشهد افتتاح ركن السعادة، وتنظيم جلسة الساعة السعيدة، ونشاط السعادة، وجلستي قراءة الأولى بعنوان "ابتكار المستقبل"، والثانية تحت عنوان "القراءة بين المتعة والفائدة" بالتعاون مع قناة ناشونال جيوغرافيك.

المزيد من الأخبار

للأعلى