×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

طلب الدعم الفني

الوقت المتوقع لإنجاز الخدمة

  • 35 ساعة عمل

شارك هذه الصفحة عن طريق رمز الاستجابة السريعة

عن الخدمة

خدمة تقدمها الهيئة لدعم الجهات الاتحادية بالرد على استفساراتهم وملاحظاتهم الخاصة بالربط مع الجهات عبر ناقل الخدمات المؤسسية، واستلام طلبات الدعم الفني الخاصة بناقل الخدمات المؤسسية
  • نظام إجراءات الموارد البشرية
  • نظام الخدمة الذاتية للموارد البشرية
  • نظام الموافقات الإلكترونية اعتماد – ويب
  • نظام الموافقات الإلكترونية اعتماد – بياناتي
  • نظام الموافقات الإلكترونية اعتماد – للجهات المحلية أو الخاصة (غير مشغلة لنظام بياناتي)
  • التطبيق الذكي للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
إظهار المزيد

خطوات الخدمة

  • 1
    للتسجيل بالخدمة
    • يجب أن يكون المستخدم موظفا في الحكومة الاتحادية/ الجهات الرابطة غبر ناقل الخدمات المؤسسية
    • يجب أن يكون المستخدم مسجلاً في نظام "بياناتي"/ الجهات الرابطة غبر ناقل الخدمات المؤسسية
    • يجب تفعيل اسم المستخدم من قبل إدارة الموارد البشرية في الجهة/ الجهات الرابطة غبر ناقل الخدمات المؤسسية
  • 2
    لاستخدام النظام من قبل المتعامل
    • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور
    • تحديد نوع الخدمة المطلوبة من قائمة خدمات منصة "بياناتي"
    • شرح موضوع طلب الدعم
    • إرسال طلب دعم يتضمن وصف الاستفسار وأية مرفقات (إن وجدت)

أسئلة شائعة

  1. لتقديم خطاب لمن يهمه الامر الرجاء اتباع الخطوات التالية:

    • من صلاحية الخدمة الذاتية للموظف
    • اختر طلب خطاب لمن يهمه الأمر (لتقديم رسالة لمن يهمه الأمر)
    • اضغط على أيقونة (إضافة) لتقديم طلب جديد
    • يرجى تعبئة الحقول الإلزامية المشار عليه بعلامة (*) واضغط على كلمة "تنفيذ".
    • ستجد الطلب المقدم بحالة (جديد) اضغط على زر "التالي".
    • تحقق من البيانات المدخلة وقم بالضغط على زر "تنفيذ"
    • سيتم إرسال الخطاب لكم الى البريد الإلكتروني في حال اختيار نوع الطلب "الشهادة المصدرة آليا من النظام" وأما في حالة اختيار "الشهادة موقعة من المواد البشرية" سيتم استلامها من الموارد البشرية يدويا
  2. لتصغير حجم الملف يجب اتباع الخطوات التالية:

    • قم بتصوير الشاشة
    • نسخ الصورة لبرنامج الرسام (Paint)
    • حفظ الملف على صيغة JPG
  3. لتقديم طلب التظلم في نظام إدارة الأداء يكون التظلم اذا تم تقييم الموظف " يحتاج إلى تحسين " والتظلم يتم عن طريق

    • الدخول على صلاحية إدارة الأداء للموظف
    • اختيار خاصية طلبات التظلم الخاصة بالأداء
    • الضغط على إضافة وقم بتعبئة النموذج
    • عند الانتهاء من تعبئة البيانات، اضعط على تطبيق
  4. للتقديم على الوظائف يمكنك اتباع الخطوات التالية:

    • ادخل على . (رابط التوظيف الالكتروني )
    • تسجيل الدخول في موقع التوظيف الالكتروني
    • ابحث وقدم على الوظيفة المناسبة في الجهات الاتحادية
  5. اظهار المزيد من الأسئلة الشائعة
الوقت المتوقع لإنجاز الخدمة
35 ساعة عمل
قنوات طلب الحصول على الخدمة

مركز الاتصال الموحد: 600525524

ساعات الاستفسار الهاتفي: من الساعة 7.30ص – 3.30م

نظام إسعاد المتعاملين CHS

التطبيق الذكي للهيئة

“حمد" المساعد الافتراضي

الخدمة متاحة: 7 أيام في الأسبوع على مدى 24 ساعة

الفئة المستهدفة من الخدمة
إدارات الجهات (اتحادي/محلي/خاص)
رسوم الخدمة

مجانية

تصنيف الخدمة

إجرائية

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 52768

متطلبات الخدمة

المتطلبات لاستخدام الخدمة عبر نظام إسعاد المتعاملين

  1. حصول المتعامل (موظف جهة اتحادية مفعلة لنظام بياناتي) على اسم وكلمة مرور في نظام إسعاد المتعاملين CHS
  2. التدريب اللازم لاستخدام نظام إسعاد المتعاملين CHS
  3. دليل المستخدم (متوفر في الموقع الإلكتروني ونظام إسعاد المتعاملين CHS)
إظهار المزيد
للأعلى