×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

طلب دعم فني لمنصة بنك المهارات الحكومية

 

تقديم الدعم الفني لمستخدمي منصة بنك المهارات الحكومية والإجابة على استفساراتهم.

جميع موظفي الوزارات والجهات الاتحادية.

فرعية

مجانية

للتسجيل بالخدمة:

  • تعبئة النموذج الإلكتروني المتاح للمستخدمين عبر المنصة الإلكترونية لبنك المهارات الحكومية
  • الدخول باستخدام اسم المستخدم والرقم السري المرسل عبر البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله في النموذج الإلكتروني
  • تعبئة المعلومات الشخصية وإضافة الخبرات التخصصية والشهادات العلمية

في حال كان المستخدم مسجلاً في نظام "بياناتي":

  • يتم إدخال الرقم الوظيفي واستكمال الخطوات المتبقية وفق ما هو موضح أعلاه.

لتقديم طلب دعم فني على المنصة الإلكترونية لبنك المهارات الحكومية:

  • التواصل مع فريق الدعم من خلال مركز الاتصال في الهيئة.

الإجراءات بعد التسجيل:

  • استمرارية التحديث على البيانات الشخصية عبر منصة بنك المهارات الحكومية.
  • التسجيل في منصة بنك المهارات الحكومية.
  • توفير الوثائق التي يتم طلبها من قبل فريق الدعم لاستكمال إجراءات الخدمة بناء على طبيعة الدعم المطلوب (مثال: نسخة من صورة الشاشة(.

تصنيف الخدمة

إجرائية

خدمة ذات أولوية

لا

إلزامية الحصول على الخدمة

اختيارية

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

أيام عمل 5

اللغات المتوفرة بها الخدمة

اللغة العربية / اللغة الإنجليزية

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 12941

مستخدمي الخدمة الفعليين : 169

قنوات طلب الحصول على الخدمة

نظام إسعاد المتعاملين CHS 

مركز الاتصال : 600525524

ساعات الاستفسار الهاتفي : 7:30 ص حتى 3:30 م

الخدمة متاحة : 7 أيام في الأسبوع على مدى 24 ساعة




 
للأعلى