×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

القرار الإلكتروني

القرار الإلكتروني رقم (1)

 

دراسة مدى فعالية وكفاءة الموقع الإلكتروني للهيئة ورأي المستخدمين حوله

تعمل الهيئة على إشراك متعامليها في تطوير موقعها الإلكتروني والخدمات المقدمة عبره، وعليه قامت بتصميم استبيان يقيس مدى رضا وتفاعل المتعاملين مع الموقع وقد تم وضع الاستبيان على الموقع الإلكتروني للهيئة من شهر يناير 2016 إلى سبتمبر 2017 وتم التطرق خلال الاستبيان إلى الأسئلة التالية:

تصميم الموقع الإلكتروني، حداثة المعلومات المنشورة على الموقع، سهولة ومرونة استعمال الموقع الإلكتروني، الشعور بالأمان فيما يتعلق بحفظ المعلومات الشخصية، تنوع قنوات التواصل المتاحة، مدى جدوى وفعالية الموقع الإلكتروني للهيئة كبديل عملي عن التعاملات التقليدية/ الزيارات الميدانية، مدى تجاوب الهيئة مع المراسلات والاستفسارات الواردة من قبلكم عن طريق الموقع بسرعة وفاعلية، الفاعلية والكفاءة من حيث تقديم الخدمة الإلكترونية المطلوبة.


وبلغت نتائج المشاركة 120 رد كان منهم 63% اماراتيون، و%34 عرب، بالاضافة إلى أن 50% منهم كانوا ضمن الفئة العمرية (30 -39 سنه)، 68% منهم لديهم دبلوم عالي أو بكالوريوس أو دراسات عليا كمؤهل علمي.

 

وكانت أبرز الملاحظات الواردة ضمن الدراسة هي كما يلي:

#الملاحظةالإجراء المتخذ
1

حول مبادرات ومشاريع الهيئة المتنوعة ومدى إمكانية فصلها وتمييزها بأسلوب أسهل لمتصفح الموقع الإلكتروني

مراجعة محتوى صفحة مبادرات الهيئة وإبراز المبادرات الرئيسية وتضمين المبادرات الأخرى ضمن الجزئيات والأبواب الملائمة لها ضمن الموقع الإلكتروني.

كما تم إبراز قائمة على صفحة الموقع الرئيسة تحوي أكثر صفحات الموقع زيارةً وتصفحاً من قبل المتعاملين.

2 حول مراجعة وإثراء محتوى الموقع الإلكتروني باللغة الإنجليزية ومواءمته بالمحتوى المتوفر باللغة العربية أطلقت الهيئة مشروع موائمة الموقع الإلكتروني للهيئة باللغتين العربية والإنجليزية.

تقرير بنتائج دراسة مدى فعالية وكفاءة الموقع الإلكتروني للهيئة ورأي المستخدمين حوله

 


القرار الإلكتروني رقم (2)

 

خدمات موارد بشرية مؤتمتة بناء على طلب الجمهور

 

انطلاقاً من إيمان الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بأهمية مقترحات وملاحظات الجمهور، تعمل على دراستها والأخذ بها في حال كانت تخدم العمل وتسهل عملية الوصول إلى خدمات الموارد البشرية، المقدمة إلى موظفي الحكومة الاتحادية، وخدمات الموقع الإلكتروني المقدمة إلى جمهور المتعاملين بشكل عام، حيث كان من بين الخدمات التي تم أتمتتها، بناءً على طلب المستخدمين (شهادات الراتب، ورسالة لمن يهمه الأمر) والتي بات بإمكان موظفي الحكومة الاتحادية طلبها والحصول عليها إلكترونياً.

نموذج شهادة الراتب الإلكترونية ورسالة لمن يهمه الأمر

للأعلى