×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

مدونة الهيئة

يسرنا في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن نطل عليكم من خلال هذه الزاوية التفاعلية، التي نطرح فيها قضايا وموضوعات "خفيفة" -من هنا وهناك-؛ لتبادل وجهات النظر بشأنها معكم، سواء كانت هذه القضايا ذات علاقة بالوظيفة العمومية وعمل الهيئة ومبادراتها، أو بعيدة، مرتبطة بحدث أومناسبة معينة، لكنها بناءة.

نفتح الباب هنا أمام جميع متصفحي موقعنا الإلكتروني على اختلاف مشاربهم وتخصصاتهم، لإبداء الرأي وطرح الموضوعات؛ انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية الرأي والرأي الآخر، وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

  • مفهوم الجيل في التخطيط الاستراتيجي الإثنين، 11 سبتمبر 2017
    إن المورد البشري هو العنصر الأهم بين كافة الموارد الأخرى في عملية التخطيط الاستراتيجي لأجيال المستقبل، فبينما يكون تحقيق طموحات وآمال البشر والاعتناء بشؤونهم غاية استراتيجية بحد ذاتها، فإنه في الوقت نفسه هو الوسيلة التي يتم من خلالها تحقيق جميع الغايات الاستراتيجية والأهداف الأخرى التي نسعى لتحقيقها في المجالات كافة، وبما أن المجتمع البشري أينما كان وفي كل زمان تتعاقب أجياله كسلسلة لا تنقطع، فإني أود أن أسلط الضوء على مفهوم "الجيل البشري" من وجهة نظري وربطه "بالجيل الصناعي" نظراً لأهمية هذا الأمر في عملية التخطيط لأجيال المستقبل.
  • تنظيف الشرايين من الدهون يقلل نسب الوفاة السبت، 09 سبتمبر 2017
    تنظيف الشرايين من الدهون أمر في غاية الأهمية، فمن المعروف أن الشرايين هي التي تنقل الدم إلى جميع أجزاء الجسم لتغذيته، وعند حدوث بعض المعوقات والحواجز التي تمنع تدفق الدم بالصورة الطبيعية المعتادة، فإن الشخص يصاب بأمراض القلب، ويرتفع لديه الضغط بصورة مستمرة، وهذه الأمراض بالطبع تمثل مشاكل صحية كثيرة ومتعددة، وتصل درجتها إلى الخطورة الحقيقية على حياة الأشخاص.
  • وصفة "بيل جيتس" السحرية للنجاح في العمل السبت، 09 سبتمبر 2017
    إذا كنت تبحث عن نموذج حديث يحتذى به لتحقيق نجاح يدوم مدى الحياة، فلن تجد أفضل من بيل جيتس، مؤسس شركة «مايكروسوفت» التي ساهمت في تأسيس قطاع كامل، ويعتبر جيتس أغنى رجل في العالم بثروة تبلغ نحو 90 مليار دولار، كما أن أعماله الخيرية وصلت إلى أفقر المناطق وساهمت في جعل العالم مكاناً أفضل، بالإضافة إلى أنه حقق حلمه في إدخال أجهزة الحاسوب إلى كل منزل ومكتب.
  • العنب وخلاصة بذوره تعالج سرطان القولون السبت، 09 سبتمبر 2017
    اكتشف باحثون من جامعة بنسلفانيا، أن العنب يحتوي على مادة تقمع الخلايا الجذعية لسرطان القولون، ما يجعل منه وقاء من المرض.
  • «التهاب اللثة» ظاهرة مؤلمة الإثنين، 08 مايو 2017
    مرض التهاب اللثة يطلق عليه أحياناً اسم مرض اللثة، ويؤدي إلى تهيجها وانتفاخها وكذلك احمرارها، ويمكن أن تؤدي الإصابة بالتهاب اللثة إلى مضاعفات كثيرة تصل إلى سقوط الأسنان في النهاية؛ ولذلك يجب أخذها على محمل الجد ومعالجتها بالطّريقة السليمة،
  • 10 نصائح لصقل مهارات اتخاذ القرارات الإثنين، 08 مايو 2017
    نتخذ الكثير من القرارات كل يوم من دون أن ندرك ذلك، وبعض هذه القرارات تكون صغيرة جداً مثل: اختيار الملابس، وطلب وجبة الطعام أو اختيار الأغنية التي تريد أن تسمعها على هاتفك، وغير ذلك الكثير، ولكن بعض القرارات قد يكون لها تأثير كبير على حياتك المهنية، لذا كيف يمكنك التأكد من أنك لم تتخذ القرار الخاطئ الذي قد يعرض مستقبلك المهني إلى الخطر؟
  • الجزر.. مضاد حيوي طبيعي الأحد، 07 مايو 2017
    يعتبر الجزر من الخضراوات الغنية ببعض العناصر الغذائية والفيتامينات والأحماض الأمينية والبروتينات والسكريات والمعادن والألياف الغذائية، ومنها الكربوهيدرات التي تمد الجسم بأنواع طبيعية من السكريات المتعددة،
  • البقدونس.. صيدلية أدوية ومضادات طبيعية الأربعاء، 05 أبريل 2017
    سمعنا الكثير عن فوائد البقدونس، ولكن الكثير لم يتوقف لمعرفة إجمالي هذه الفوائد، والمجالات التي يمكن لهذا النبات أن يدخل فيها، ويعد البقدونس من أهم وأقوى الأعشاب الطبيعية وأشهر النباتات العطرية التي تستعمل في كثير من المأكولات الشعبية، وسعره رخيص في متناول الجميع، أطلق عليه البعض ملك الخضراوات، ولا يخلو أي بيت منه، ويطلق عليه اسم المعدنوس في بعض الدول العربية، وهو غني بالمعادن والمضادات الطبيعية والفيتامينات الضرورية والحيوية لجسم الإنسان، ويعتبره البعض من الكنوز الصحية، لما له من خواص طبية وعلاجية كثيرة.
  • كيف تحدد أولوياتك؟ الأربعاء، 05 أبريل 2017
    يعتبر الجزء الرئيس من إدارة وقتك هو أخذ مدة كافية للتخطيط للمستقبل، حيث يجب عليك أن تنشأ صورة في ذهنك تعكس المستقبل المثالي الذي ترنو إليه، ثم عليك وضع الخطوات التي يجب أن تتخذها اعتباراً من اليوم وليس غداً، وتذكر أنه ليس من المهم من أين أنت قادم، وإنما إلى أين أنت ذاهب.
  • الإنهاك الحراري...والسلامة في العمل الأربعاء، 05 أبريل 2017
    بعد الاستمتاع بفصل الشتاء والأمطار لفترة طويلة، فإننا نستعد لفصل الصيف. وبما أن فصل الصيف على الأبواب، فإن ذلك يعني أن الشركات، ولا سيما تلك التي يتعرض فيها الموظفون للأجواء الخارجية، ستستعد وتنفذ استراتيجيات من شأنها الحفاظ على سلامتهم.
للأعلى