×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تعقد الملتقى السنوي لقياداتها

الإثنين، 22 ديسمبر 2014

أكد سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن العام 2014 كان حافلاً بالنقلات النوعية الكبيرة، والقفزات المتسارعة والإنجازات المتميزة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام والحكومة الاتحادية على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن الفضل في ذلك يعود إلى المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من قبل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأوضح سعادته أن الهيئة كانت سباقة في مواكبة هذه النقلات بل وأحد صناعها، وصاحبة دور بارز وبصمة لافتة في الإنجازات التي حققتها الحكومة الاتحادية خلال الفترة الماضية، مؤكداً سعيها الدائم من خلال مبادراتها ومشروعاتها التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية إلى تحقيق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمتمثلة في رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.  

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الثاني لقيادات الهيئة، والذي نظمته الهيئة مؤخراً في مقرها بدبي، بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة، والمدراء التنفيذيون ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في الهيئة.

واستهل سعادته اللقاء بالترحيب بقيادات الهيئة، على اعتبارهم لبنة الإنجازات العظيمة التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، وأصحاب الجهد المعول عليه في تنفيذ خطة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتوجهات القيادة الرشيدة.

وبين أن اللقاء يهدف إلى الوقوف على أبرز المشروعات والإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام 2014، واستعراض أهم التحديات التي واجهتها إدارات وفرق العمل في الهيئة خلال الفترة الماضية، وتبادل أفضل الحلول والأفكار والممارسات الهادفة إلى تعزيز مكانة ودور الهيئة على مستوى الحكومة الاتحادية، بالإضافة إلى متابعة سير عمل الخطة الاستراتيجية للهيئة للأعوام ما بين 2014 و2016، مشدداً على أهمية نقل نتائج هذا اللقاء وأهم ما خلص إليه لشركاء الهيئة، وذلك خلال ملتقى الشركاء الاستراتيجيين الدوري الذي تعتزم الهيئة عقده خلال شهر ديسمبر الجاري.

وذكر سعادته أن الهيئة تضع نصب عينيها تحقيق أهداف الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى واقع ملموس، لا سيما فيما يتعلق بتقديم خدماتها إلى المواطنين والمقيمين على أرض الدولة والوصول إليهم في كل زمان ومكان، لافتاً إلى أن تحقيق هذا الأمر يستدعي من جميع إدارات الهيئة وموظفيها تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار والتنافسية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة وبالتالي استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

بدورها استعرضت السيدة ليلى السويدي مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالإنابة في الهيئة استراتيجية الهيئة للأعوام 2014 – 2016، وأبرز ما جاء فيها من رؤية ورسالة وقيم وأهداف استراتيجية، بالإضافة إلى إنجازات الهيئة منذ تأسيسها في العام 2010 وحتى العام 2014 مثل: قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية، ولائحة الموارد البشرية في الجهات الاتحادية المستقلة، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية، ونظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، ومبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، ونظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، والنظام الإلكتروني للتخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة في الحكومة الاتحادية.

وتطرقت ليلى السويدي للحديث عن أبرز ملامح الخطة الاستراتيجي للهيئة للعام 2015، مشيرةً إلى أن الاستراتيجية تتضمن 5 أهداف استراتيجية، و35 مبادرة استراتيجية ومشتركة.

من جهتهم قدم مدراء القطاعات والإدارات في الهيئة شروحات وعروض حول أبرز إنجازاتهم خلال السنوات الماضية، وما تتضمنه خططهم التشغيلية للأعوام 2014-2016، تبع ذلك حلقة نقاشية وعصف ذهني لتحديد التوجهات والتحديات التي قد تواجه تطبيق الخطط الموضوعة.

المزيد من الأخبار

للأعلى