×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" ترعى معرض ومؤتمر التدريب والتطوير السنوي للسنة الثالثة على التوالي

الإثنين، 08 ديسمبر 2014

افتتح سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية معرض التدريب والتطوير السنوي، الذي نظمته اليوم الاثنين شركة "تيرابين الشرق الأوسط" في مركز دبي التجاري، ويستمر ليومين بحضور المئات من مختصي التدريب والتعلم والموارد البشرية.

ويعد المعرض الذي ينظم برعاية الهيئة للسنة الثالثة على التوالي الأكبر من نوعه في المنطقة، الذي يركز على التدريب في مكان العمل ويتناول أحدث الحلول التدريبية التي تركز على تطوير بيئة العمل من خلال الاهتمام بتدريب الموظفين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية والشخصية.

وفي كلمته على هامش المعرض أكد سعادة الدكتور عبدالرحمن العور أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظر إلى هذا الحدث بنوع من الأهمية، حيث بات أحد أهم المعارض المتخصصة على مستوى المنطقة، ويعد منصة مثالية مهمة تجمع تحت مظلتها أبرز العارضين المختصين في مجالات الموارد البشرية، وتنمية رأس المال البشري من تدريب وتطوير وتمكين.

ولفت سعادته إلى أن رعاية الهيئة لهذا الحدث الهام تأتي إيماناً منها بأهمية التدريب في ظل التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم وعصر المعلوماتية، الذي يستوجب مواكبة مستمرة من موظفي الحكومة الاتحادية، من خلال التدريب وتطوير القدرات والاستفادة من أفضل الممارسات والخبرات والتجارب العالمية.

وأشار إلى أن تدريب وتطوير الموارد البشرية أمر في غاية الأهمية، نظراً لأنه يرفد الوزارات والمؤسسات الاتحادية بالكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تحقيق الأهداف المؤسسية والنهوض بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها بدقة ومهنية عالية، الأمر الذي من شأنه أن يحقق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والمتمثلة برؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

من جهته بين رالف برجيس المدير العام لشركة "تيرابين الشرق الأوسط" أن مؤتمر ومعرض التدريب والتطوير السنوي يكتسب قيمة استراتيجية وبعداً خاصاً كونه يسلط الضوء على أبرز التحديات والفرص في تنفيذ منهجيات التدريب والتعليم الفاعلة وتقنياتها في أماكن العمل في جميع القطاعات، بالإضافة إلى أنه يتيح أفضل ممارسات التدريب والتطوير في العالم، خدمة للمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية والمتحدة، والمنطقة.

ونوه  برجيس إلى أن المؤتمر ناقش عدداً من الموضوعات الجوهرية أبرزها: الطرق الحديثة للتعلم، وآلية تطوير المواهب والكفاءات، وأهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في تمكين التعليم والقيادة، وكيفية توظيف التكنولوجيا في الارتقاء ببيئة العمل المؤسسي وتحقيق الأهداف المؤسسية.

وكان للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مشاركة فاعلة في معرض ومؤتمر التدريب والتطوير السنوي، وذلك من خلال جناح خاص عرضت فيه أبرز مطبوعاتها وإصداراتها الدورية، وعرفت من خلاله بمبادراتها ومشروعاتها الحيوية على مستوى الحكومة الاتحادية، حيث تم عرض مجموعة أفلام تسجيلية قصيرة عن إنجازات الهيئة، وكذلك اطلاع الضيوف والزوار على تطبيقها الذكي FAHR الذي أطلقته مؤخراً ويضم 26 خدمة ما بين رئيسية وفرعية، ومبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية.

المزيد من الأخبار

للأعلى