×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطرح سلسلة من الدورات التدريبية ضمن مبادرة "معارف" خلال سبتمبر الجاري

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في تعميمها الصادر مؤخراً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية عن طرح سلسلة من الدورات التدريبية المجانية لموظفي الحكومة الاتحادية خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، التي أطلقتها الهيئة العام الماضي، وتعد الأولى من نوعها على مستوى الحكومة الاتحادية، حيث إعداد قائمة بأفضل مزودي خدمات التدريب في دولة الإمارات وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية للاستفادة من برامجها التدريبية بأسعار تنافسية.

وأوضحت الهيئة في التعميم أنها بصدد عقد دورة تدريبية في مقرها بدبي بعنوان "مهارات الإلقاء والتقديم" بالتعاون مع بيت الخبرات الدولية للاستشارات الإدارية "هيمك" بتاريخ 25 سبتمبر، كما أعلنت أنها ستطرح دورة تدريبية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية تحت عنوان "أساسيات أمن المعلومات" بالتعاون مع مؤسسة “merit” التدريبية ولمدة ثلاثة أيام ابتداءً من تاريخ 28 سبتمبر الجاري.

ودعت الهيئة مسؤولي الموارد البشرية والتدريب في الوزارات والجهات الاتحادية إلى ترشيح موظفيهم الراغبين بحضور البرامج والدورات التدريبية التي تطرحها تباعاً ضمن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية عبر نظام معارف الإلكتروني www.maaref.ae الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الجاري، والذي يتيح لمزودي خدمات التدريب إمكانية عرض الدورات التدريبية التي يقدمونها وأسعار تلك الدورات ونسب الخصومات المقدمة حصرياً لموظفي الحكومة الاتحادية، كما يمكن الوزارات والجهات الاتحادية من اختيار الدورات التدريبية التي تتناسب مع احتياجات موظفيها، وتقييم تلك الدورات من خلال الموقع التفاعلي وتسجيل موظفيها في البرامج، وغيرها الكثير من الخدمات التفاعلية.

ويوفر نظام "معارف" الإلكتروني للوزارات والجهات الاتحادية إمكانية عرض احتياجاتها التدريبية وترشيح موظفيها للبرامج التدريبية، كما سيكون بمقدور الموظفين استخدام النظام للاطلاع أو الترشح لأي برنامج تدريبي يرغبونه.

وسيكون النظام متاحاً كتطبيق ذكي على الأجهزة المحمولة مع نهاية العام 2014، ويتيح الفرصة لطلبة الجامعات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في سنتهم الأخيرة الترشح لأي برنامج تدريبي مجاني ضمن المبادرة.

وتهدف مبادرة "معارف" إلى خلق شراكة قائمة على المسؤولية المجتمعية والمنفعة المتبادلة بين القطاعين الحكومي والخاص، وضمان تدريب موثوق الجودة لقرابة 84 ألف موظف يعملون في 56 وزارة وجهة اتحادية، وتغطية الحاجة التدريبية، بما يتماشى ومتطلبات نظام التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية، وتحقيق الوفرة المالية من ميزانيات التدريب في الجهات الاتحادية، وبالتالي إفادة أكبر عدد ممكن من الموظفين، بالإضافة إلى تعزيز الكفاءة والإنتاجية وخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة في الحكومة الاتحادية، والتسهيل على الجهات الاتحادية في اختيار الدورات التدريبية، المتاحة إلكترونياً، وفق أطر زمنية محددة مسبقاً. 

المزيد من الأخبار

للأعلى