×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

د. عبدالرحمن العور: "توجيهات قيادتنا الرشيدة ومتابعتها الحثيثة سر ريادة الإمارات"

الإثنين، 15 سبتمبر 2014

أكد سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن التوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من قبل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، هما سر ريادة دولة الإمارات، وتبوئها مكانة مرموقة ومتميزة على مختلف الصعد العربية والإقليمية والعالمية، مستشهداً بحصول الإمارات على المرتبة الــ 12 عالمياً والأولى عربياً وإقليمياً ضمن مؤشر التنافسية العالمية 2014-2015، الذي أصدره المنتدى الاقتصادي العالمي مؤخراً.

وأوضح سعادته أن القيادة الرشيدة للدولة دائماً ما تفاجئ المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات بسقف عالٍ من التوقعات والطموحات والتحديات، التي تستدعي تضافر جهود كافة أطياف وفئات المجتمع الإماراتي من مؤسسات قطاع عام وخاص وأفراد، وتعزيز آفاق التعاون والتواصل فيما بينها بغية تحقيق هذه الطموحات وتجاوز تلك التحديات.

وأشاد سعادته بمبادرة مركز الابتكار الحكومي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مؤخراً، معتبراً إياها إضافةً نوعيةً للمؤسسات الحكومية بشقيها الاتحادي والمحلي وبأنها سترفع بلا شك أرصدة الدولة بشكل عام ومؤسستها الاتحادية بشكل خاص في مجالي التنافسية والريادة العالمية .

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الشهري الذي نظمته الهيئة لموظفيها في كل من أبوظبي ودبي، والذي يعد منصة مثالية لالتقاء القيادة بالموظفين، بغية تعزيز جسور التعاون والتواصل فيما بينهم، واستعراض أبرز الأحداث والفعاليات المقبلة، والوقوف على آخر مستجدات العمل في الهيئة.

ترحيب بالموظفين الجدد

ورحب مدير عام الهيئة بالموظفين الجدد وهم: عائشة السادة، وأشرف العمايرة، وخالد محمود ولميا حسن الفكي، وتمنى لهم التوفيق والنجاح على الصعيدين المهني والشخصي.

تكريم موظفي "تستاهل"

وتخلل الحفل تكريم موظفة الهيئة المتميزة عن شهر أغسطس ضمن مبادرة الموظف المتميز "تستاهل" وهي: (صفاء محمود علي سكرتير تنفيذي من إدارة نظام معلومات الموارد البشرية عن فئة الإنجاز).

تكريم مقترحات "طور معنا"

وكرم سعادته أصحاب المقترحات المجدية ضمن نظام الاقتراحات "طور معنا" وهم: عائشة السويدي عن مقترح "بطاقة الأداء المتوازن"، ومنصور البلوشي عن مقترح "المحادثة الفورية في موقع الهيئة"، ومحمد الحمادي صاحب اقتراح "إنشاء اسم مستخدم تلقائياً في نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، وأشرف العمايرة لاقتراحه "تخصيص صفحة ضمن مجلة الموارد البشرية الشهرية تعنى بموظفي الحكومة الاتحادية من أصحاب المواهب والمبادرات الإبداعية، وآمنة العبدولي عن مقترح "حجز قاعات الاجتماعات في الهيئة داخلياً".

كما كرم كلاً من: هشام عبدالجبار عن مقترحي "دليل للرموز المستخدمة في الطباعة" و"تفعيل شاشات العرض الإلكترونية في الهيئة"، وأخيراً شيخة الخييلي عن مقترح " توقيع اعتماد الفوز بجائزة الامارات للأداء الحكومي المتميز فئة الجهة الأكثر تحسنا".

وشهد الحفل تكريم الموظفين الأكثر استقبالاً لبطاقات ما قصرت الإلكترونية خلال شهري يوليو وأغسطس وهم: كليثم الشامسي، وشيماء العوضي وهند مطر عن الفئة القيادية والإشرافية، وبشار سبسبي، وليلى كشاري وأكرم مدكور عن الفئة التنفيذية والتخصصية الفنية.

وجرى خلال الحفل تكريم فريق مشروع النظام الإلكتروني للتخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة، وفريق عمل إعداد مصفوفة تفويض الصلاحيات في الهيئة، والفائزين في مسابقة "ومضات من فكر الرمضانية" التي أطلقتها الهيئة خلال شهر رمضان المبارك، كما تم تكريم الفائزين في مسابقة الجودة والتميز.

المجلة العلمية

وكرم سعادة الدكتور عبدالرحمن العور السيدة عائشة السادة عن مقترح اسم المجلة العلمية "صدى الموارد البشرية"، التي تعتزم الهيئة إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري وبشكل نصف سنوي.

18 مقترحاً خلال 4 أشهر

من جهتها استعرضت السيدة ليلى السويدي مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة، ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالإنابة في الهيئة أبرز مستجدات العمل في نظام الاقتراحات "طور معنا"، موضحة أن النظام استقبل 18 اقتراحاً خلال الفترة ما بين مايو وأغسطس 8 منها مجدية، مشيرةً إلى أن العمل جار على قدم وساق في الهيئة لتطبيق هذه المقترحات.

2015 بطاقة "ما قصرت"

بدورها قدمت السيدة فاطمة الحوطي مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات في الهيئة عرضاً موجزاً تناولت من خلاله جديد بطاقة الشكر والتقدير الإلكترونية "ما قصرت"، التي أطلقتها الهيئة في مارس العام 2013، بهدف تعزيز مبدأ الشكر والتقدير بين الموظفين، مبينة أن الهيئة ارتأت تقسيم مستقبلي البطاقة من الموظفين إلى فئتين هما: الفئة القيادية والإشرافية، والفئة التخصصية والتنفيذية.

ونوهت فاطمة الحوطي إلى أن موظفي الهيئة تبادلوا 184 بطاقة "ما قصرت" خلال شهري يوليو وأغسطس، ليصل بذلك عدد البطاقات التي جرى تبادلها منذ إطلاق المبادرة وحتى نهاية أغسطس الماضي 2015 بطاقة.   

 

 

 

المزيد من الأخبار

للأعلى