×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

الهيئة تطلق جائزة التميز الداخلية تعزيزاً لدورها الريادي

الأحد، 12 أكتوبر 2014

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً جائزة التميز الداخلية على مستوى إدارات الهيئة وفرق عملها المختلفة والموظفين، بغية رفع مستوى ثقافة الأداء المؤسسي المتميز الفردي والجماعي، وتقدير الإنجاز على مستوى الفئات المختلفة، والحث على تعظيم مكاسب الإنجازات لتشمل الأفراد والإدارات، وفرق العمل.

وفي هذا الصدد أكدت ليلى السويدي مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالإنابة في الهيئة أن هذه الخطوة نابعة من حرص الهيئة على بلورة رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والمتمثلة في ترسيخ نهج التميز على مستوى المؤسسات الحكومية الاتحادية، وتعزيز دورها الريادي في خدمة جميع فئات المجتمع وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وأشارت ليلى السويدي إلى أن الإنجازات المتميزة التي حققتها دولة الإمارات والمراكز المرموقة التي تبوأتها مؤخراً على كافة الصعد العربية والإقليمية والعالمية في شتى المجالات لا سيما الكفاءة الحكومية والتنافسية، يضع المسؤولين والموظفين أمام تحدٍ نوعيٍ جديد للحفاظ على هذه المكتسبات الغالية، وتوطيد المكانة العالمية الريادية المتميزة لدولتنا، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة المتجسدة في الأجندة الوطنية للدولة.

وأوضحت أن إطلاق جائزة التميز الداخلية، يأتي في إطار استعدادات الهيئة للترشح للدورة المقبلة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز والتي فازت بها الهيئة العام الجاري عن فئة الجهات الاتحادية الأكثر تحسناً، منوهاً إلى أن الإدارة أو الفريق أو الموظف الفائز بجائزة التميز الداخلية سيحظى بشرف تمثيل الهيئة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز وأي برامج تميز أخرى على مستوى الدولة.

وكانت الهيئة قد عقدت ورشتين تعريفيتين لموظفيها في أبوظبي ودبي، قدم خلالهما السيد أشرف العمايرة خبير تخطيط استراتيجي في إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة عرضاً مفصلاً حول أبرز ملامح جائزة التميز الداخلية وأهدافها وفئاتها.

وبين العمايرة  أن هاتين الورشتين تأتيان في إطار حرص الهيئة على تعريف إداراتها وموظفيها بمفهوم التميز المؤسسي ومتطلباته ومعايير جائزة التميز الداخلية تمهيداً للمشاركة في الدورة المقبلة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز والمزمع عقدها خلال العام 2016.

ولفت إلى أحقية جميع الإدارات والمكاتب في المشاركة في جائزة التميز الداخلية عن فئة الإدارة المتميزة شريطة أن يمر على تأسيسها سنتان فأكثر، موضحاً أن اشتراك الموظفين في الجائزة يخضع لعدة شروط منها: أن يكون قد مضى على انضمامه للهيئة سنتان على الأقل باستثناء فئة الموظفين الجدد والذين يجب أن يكون قد مضى على انضمامهم للهيئة ستة أشهر وبما لا يزيد عن سنتين.

وتطرق العمايرة في عرضه للحديث عن فئات ومجالات الجائزة وهي: المجال الإشرافي، والفني والتقني والهندسي، والموظفين المتميزين الجدد، والمجال الإداري، والميداني، وموظفي خدمة المتعاملين، بالإضافة إلى الوظائف المتخصصة.

المزيد من الأخبار

للأعلى