×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تحتفل باليوم الوطني الــ 43 لدولة الإمارات

الإثنين، 01 ديسمبر 2014

أقامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم الاثنين حفلاً في مقرها بدبي بمناسبة اليوم الوطني الــ 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وموظفي الهيئة. واستهل الحفل بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعرض فيلم وثائقي قصير عن أبرز مناقب ومآثر المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان –طيب الله ثراه-.

وخلال الحفل قال سعادة الدكتور عبدالرحمن العور أننا أبناء الإمارات وكل المقيمين على أرضها والمحبين لها نعيش اليوم ذكرى مناسبة مباركة وعزيزة على قلوبنا جميعاً، إذ نحتفل بمرور ثلاثة وأربعين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، تلك التجربة الوحدوية التي شكلت نقطة تحول تاريخية على كافة الصعد والمستويات لجهة الإنجازات العظيمة والمكتسبات المهمة التي تحققت خلال فترة زمنية قصيرة.

وأضاف: "أول ما نستذكره في هذه المناسبة العطرة هو مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي آمن إيماناً راسخاً بأن الاتحاد هو السبيل الوحيد نحو تحقيق الطموحات والآمال والتطلعات إلى واقع ملموس، فسعى جاهداً إلى تحقيق هذا الهدف السامي، الذي بات حقيقة ماثلة أمام العيان بفضل الله ثم جهود وإخلاص إخوانه المؤسسين حكام الإمارات، الذين أيقنوا أن اتحاد الإمارات السبع هو حقيقة حتمية، وضرورة لا غنى ولا حياد عنها، فعملوا جاهدين على تقوية روح هذا الاتحاد وبنيانه المكين متسلحين في ذلك بوحدة المصير والآمال والأحلام".

وأكد سعادته أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، واصلت السير بخطى واثقة ومتسارعة على نهج الرعيل الأول من الآباء المؤسسين لدولة الإمارات، أسهمت في ترسيخ مكانة الدولة عربياً وإقليمياً وعالمياً، وإبراز دورها الريادي في شتى المجالات وعلى مختلف الصعد.

وأوضح مدير عام الهيئة أن الإنجازات والمكتسبات العالمية التي حققتها الدولة خلال السنوات القليلة الماضية خير شاهد على المكانة الوطيدة التي وصلت إليها حيث بات يشار إليها بالبنان في كافة المحافل الدولية، وإنجازاتها يشهد لها القاصي والداني.

وتقدم سعادة الدكتور عبدالرحمن العور بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، وإلى  شعب الامارات والمقيمين على أرض الدولة بهذه المناسبة.

تكريم أوائل الهيئة

وكرم سعادته عدداً من موظفي الهيئة الأوائل في عدد من المجالات، وذلك تماشياً مع مبادرة "أوائل الإمارات" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

المزيد من الأخبار

للأعلى