
الموظف يتواصل مع الخط الساخن لطلب المساعدة عبر اتصال هاتفي أو رسالة نصية عبر الواتساب، أو عبر البريد الإلكتروني، حيث يقوم بالتعريف عن نفسه، وتقديم الكود الخاص بموظفي الحكومة، أو تقديم بطاقة الخصم للاستفادة من 4 استشارات مجانية أو الحصول على خصم 30% يشمل عائلات الموظفين من الدرجة الأولى (الأزواج والأبناء والآباء) عند الاستفادة من الخدمات المدفوعة (بعد استنفاد الخدمات المجانية). يتم الاستعاضة بالبطاقة الرقمية باستخدام الرقم المرجعي للخدمة عند التواصل مع المركز (FAHR3247):

مع التأكيد بأنه سيتم التعامل مع جميع الاستشارات الواردة بسرية تامة بين الموظف والمركز، وسيكون لها دور بارز في تعزيز الصحة النفسية والمعنوية للموظفين خاصة في ظل الظروف الطارئة.