×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

لايف ووركس

Life logo

الموظف يتواصل مع الخط الساخن لطلب المساعدة عبر اتصال هاتفي أو رسالة نصية عبر الواتساب، أو عبر البريد الإلكتروني، حيث يقوم بالتعريف عن نفسه، وتقديم الكود الخاص بموظفي الحكومة، أو تقديم بطاقة الخصم للاستفادة من 4 استشارات مجانية أو الحصول على خصم 30% يشمل عائلات الموظفين من الدرجة الأولى (الأزواج والأبناء والآباء) عند الاستفادة من الخدمات المدفوعة (بعد استنفاد الخدمات المجانية). يتم الاستعاضة بالبطاقة الرقمية باستخدام الرقم المرجعي للخدمة عند التواصل مع المركز (FAHR3247): 

Life logo

  • الخط الساخن 
  • وصف المشكلة

    يصف الموظف المشكلة التي يعانيها أو الحالة النفسية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسالة.

  • الإرشاد  
    • يرد المعالج النفسي على الموظف ويقدم اقتراحات ونصائح تتضمن قراءة بعض المقالات والكتب أو مشاهدة مقاطع فيديو أو القيام بجلسات علاج نفسي إذا تطلب الأمر ذلك.
    • يتعامل مركز "LifeWorks" مع شركات التأمين (يرجى التأكد من المركز بشأن قائمة الشركات)

مع التأكيد بأنه سيتم التعامل مع جميع الاستشارات الواردة بسرية تامة بين الموظف والمركز، وسيكون لها دور بارز في تعزيز الصحة النفسية والمعنوية للموظفين خاصة في ظل الظروف الطارئة.

للأعلى