نظام الموافقات الإلكترونية
خدمة «اعتماد» للموافقات الالكترونية هي خدمة الكترونية مقدمة لكافة الوزارات والهيئات الاتحادية حيث يتم من خلال هذه الخدمة طلب الموافقات الالكترونية لكافة الإجراءات التي تتطلب وجود هذه الموافقات من خلال نظام الكتروني يصب في قاعدة بيانات موحدة
ولتفعيل خدمة «اعتماد» للهيئات الاتحادية المستقلة = خدمة «اعتماد» تستخدم قاعدة البيانات المرتبطة بنظام «بياناتي» ، وعليه يتم توجيه كافة الهيئات الاتحادية ولتفعيل خدمة «الأعتماد» في للهيئات الاتحادية المستقلة يجب:
توفير الربط الشبكي مع وزارة المالية
تعبئة نموذج بيانات الموظفين
توفير الإعدادات الفنية اللازمة لتحقيق التكامل بين نظام «بياناتي» ونظام الموارد البشرية المطبق في الجهة.
ابدأ الخدمة