×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تنظم 21 فعالية خلال شهر الابتكار

الأحد، 03 فبراير 2019

أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة تؤمن إيماناً مطلقاً بأهمية الاستثمار في الابتكار والإبداع؛ لبناء مستقبل أفضل للبشرية جمعاء، وهي تراهن عليهما في ترسيخ ريادتها العالمية وتنافسيتها على مختلف الصعد، وفي شتى المجالات، لا سيما في مجالات الكفاءة الحكومية، وتطوير الخدمات الحكومية الرقمية الذكية للمتعاملين.

جاءت تصريحات سعادته على هامش حفل تدشين فعاليات الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية فعالياتها في شهر الإمارات للابتكار، وذلك خلال اللقاء الذي نظمته الهيئة، وحضره سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، وموظفو الهيئة في أبوظبي ودبي.

 

وشدد سعادته على أهمية مبادرة شهر الإمارات للابتكار التي وجه بإطلاقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مبيناً أن هذه المبادرة تعزز جهود الدولة ومساعيها الحثيثة لترسيخ الابتكار كثقافة مجتمعية وممارسة يومية، فضلاً عن أنها تظهر للعالم أجمع حجم الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للموهوبين والمبدعين، وأصحاب الأفكار المبتكرة غير التقليدية.

 

من جانبها أكدت سعادة ليلى السويدي على أهمية الابتكار الشخصي والمؤسسي في تعزيز مكانة الدولة وتنافسيتها، مشيرةً إلى أن اهتمام الهيئة بموضوع الابتكار يأتي انطلاقاً من حرصها على مواكبة توجهات القيادة الرشيدة للدولة، التي تؤمن بأن الاستثمار في الابتكار يعزز ريادة الدولة وتنافسيتها، على مختلف الصعد وفي شتى المجالات، وخير شاهد على ذلك تخصيصها شهر فبراير من كل سنة للابتكار.

 

وذكرت أن الهيئة كانت واحدة من أفضل 3 جهات اتحادية على مستوى الدولة ضمن محور الابتكار في الدورة الخامسة والأخيرة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، موضحة أن هذا الإنجاز يضع الهيئة وفريق عملها أمام تحد كبير، ويستوجب بذل جهود استثنائية مضاعفة فيما يخص الابتكار.

 

وشهد اليوم الأول من شهر الإمارات للابتكار في الهيئة، عقد جلسة تفاعلية بعنوان "العامل الإنساني في الابتكار"، وجلسة أخرى لشركة مايكروسوفت حول تسجيل حضور الموظفين في أماكن العمل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحليل الانفعالات والمتسويات العمرية باستخدام تقنيات التعرف على الوجه.

من جانب أوضح خالد المازمي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة أن أجندة الهيئة خلال شهر الإمارات للابتكار تتضمن إطلاق 21 مبادرة وفعالية ترفيهية وأنشطة تثقيفية للموظفين، حيث ستعقد الهيئة ملتقيين لنادي الموارد البشرية بالتعاون مع حكومتي الفجيرة وعجمان، حيث سيكون الملتقى الأول في إمارة الفجيرة بعنوان "الابتكار"، فيما سيركز الملتقى الثاني الذي تستضيفه إمارة عجمان، على موضوع "التسامح".

وذكر أن الهيئة ستعقد سلسلة ورش عمل ومنها: (الابتكار باستخدام تقنيات الليجو، ومختبر مقاييس القدرة الإبداعية، وأرض الابتكار باستخدام الكتب المصورة، وجلسة أخرى بعنوان "تحليل كفاءة الموظف في بيئة العمل، ودورة حول كيفية دمج الطبيعة مع التدريب، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الخدمات الحكومية، وورشة التصميم والطباعة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد).

وأشار المازمي إلى أن الهيئة ستعقد وضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار مجموعة دورات وورش تدريبية للموظفين ومنها: (ربط القدرات العقلية بمراحل ومستويات الابتكار، وورشة أخرى لتعريف الموظفين بأبرز مزايا وخدمات الإصدار المحدث من تطبيق الهيئة الذكي FAHR، الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الجاري، بالإضافة لإقامة معرض لعرض هوايات الموظفين، وإطلاعهم على نماذج مختلفة لمكاتب المستقبل، فضلاً عن تنظيم زيارة لعدد من موظفي الهيئة لمركز الابتكار الخاص بكليات التقنية العليا في دبي.

المزيد من الأخبار

للأعلى