×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تعقد الملتقى السنوي لموظفيها

الثلاثاء، 29 يناير 2019

أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة حققت تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، نقلات نوعية هائلة، وإنجازات ضخمة على أكثر من صعيد، كان لها أكبر الأثر في تعزيز كفاءتها، وترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل الحكومات على مستوى العالم، وأكثرها ديناميكية وحيوية، خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً.

وثمن سعادته في كلمته خلال الملتقى السنوي لموظفي الهيئة، الذي عقد، مؤخراً، في دبي، الجهود المخلصة التي يبذلها موظفو الهيئة لتعزيز دورها ومكانتها على مستوى الحكومة الاتحادية، وتحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية، بما يسهم في تعزيز كفاءة منظومة العمل الحكومي، مشيداً بفوز الهيئة في الدورة الخامسة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز كأفضل جهة في مجال الممكنات، والذي جاء على حد تعبيره نتيجة حتمية للعمل بروح الفريق الواحد، وتكاتف الجهود وتوحيد الرؤى والأهداف.

 

 

تكريم

وخلال الملتقى كرم سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مجموعة من موظفي الهيئة الفائزين ضمن نظام المكافآت والحوافز الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية، وعدد من الإدارات المتميزة وفرق العمل، وأصحاب الاقتراحات المجدية والبناءة، وأصحاب الخدمة المخلصة من موظفي الهيئة الذين عملوا لأكثر من 20 عاماً في الهيئة والحكومة الاتحادية.

من جانبها استعرضت سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة أبرز مبادرات القطاع خلال العام 2019 ومنها: (أتمتة مشروع بنك المهارات الحكومية، وإطلاق الاستراتيجية الرقمة للموارد البشرية الاتحادية، وتحديث نظامي التوقيع والتوظيف الإلكترونيين، وتطوير النظام الإلكتروني للمكافآت والحوافز الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية، وترقية نظام التقارير الذكية، ومشروع أتمتة آلية التعاقب الوظيفي في الحكومة الاتحادية، وإطلاق استراتيجية التعلم المستمر لموظفي الحكومة الاتحادية، وعقد النسخة التاسعة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي).

وذكرت سعادتها أن الهيئة ستواصل تطبيق النظام الإلكتروني للتخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة في الحكومة الاتحادية، وستطلق خلال الربع الأول من العام 2019 المرحلة الثانية من بوابة التعلم الإلكتروني، وستتابع تنفيذ البرامج التدريبية ضمن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية، مبينة أن الهيئة ستواصل عقد المزيد من ملتقيات نادي الموارد البشرية على مستوى الدولة.

من جهته استعرض زايد القحطاني مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة في الهيئة أبرز مبادرات قطاع السياسات خلال العام الجاري، ومنها: (مشروع التعديل على قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية، ومشروع تطوير وثيقة السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة العامة، والتحضير للاجتماعات السنوية لحكومة الامارات 2019، ومتابعة منظومة ممكنات الموارد البشرية مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وإطلاق جائزة الشيخ منصور بن زايد لأفضل بحث علمي في مجال الموارد البشرية، وإطلاق العددين العاشر والحادي عشر من مجلة صدى الموارد البشرية التخصصية، والتي تصدر عن الهيئة بشكل نصف سنوي باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى إعداد مجموعة من الدراسات المختصة بالموارد البشرية كدراسة خيارات العمل البديلة).

بدوره تطرق سعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة للحديث عن أبرز إنجازات وخطط قطاع الخدمات المساندة في الهيئة متضمناً (إدارات الموارد البشرية والخدمات، وتقنية المعلومات، والمالية)، كما استعرض ميزانية الهيئة للعام 2019 موزعة حسب البنود والوحدات التنظيمية.

من جهته تطرق محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي للحديث عن إنجازات الإدارة خلال العام 2018،  لا سيما فيما يتعلق ببرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، ومبادرات الهيئة المجتمعية التي نفذت في عام زايد، وتمكنت من جمع قرابة 750 ألف درهم، مستعرضاً خطة الهيئة المجتمعية والإنسانية في عام التسامح، والرؤية التطويرية لبرنامج "امتيازات"، وأبرز ما تضمنته استراتيجية الاتصال الحكومي للعام الجاري.

من جانبه استعرض خالد المازمي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة أبرز إنجازات الهيئة خلال العام 2018 ومنها: (إطلاق اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وإطلاق الدليل الاسترشادي لمسرعات خدمات الموارد البشرية، وإطلاق النظام الإلكتروني للمكافآت والحوافز، وتطوير نظام المخالفات والتظلمات وربطه بالترقيات، وإطلاق الإطار العام للتعاقب الوظيفي في الحكومة الاتحادية، وإطلاق النسخة المحدثة من برنامج "اسأل الخبير القانوني").

وأشار المازمي إلى أن الهيئة تمكنت خلال العام 2018 من تفعيل نظام الهياكل التنظيمية عبر نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، وإطلاق منصة التقارير الذكية لمؤشرات الموارد البشرية الحكومية في دولة الإمارات، وإطلاق نسخة ثالثة محدثة من التطبيق الذكي للهيئة، وإطلاق نسخة ثانية محدثة من تطبيق برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات"، وإطلاق الدليل الاسترشادي للرفاه الوظيفي في الحكومة الاتحادية).

المزيد من الأخبار

للأعلى