×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

د. عبد الرحمن العور: موظفونا رأس مال الوطن والاستثمار الحقيقي يكون بهم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن موظفي الحكومة الاتحادية يشكلون رأس المال الحقيقي للوطن، والذي تراهن عليه القيادة الرشيدة في الوصول إلى المبتغى وتحقيق الرؤى والتطلعات، والخطط الاستراتيجية، وأن الاستثمار الحقيقي يكون بهم، ومن أجلهم.

وهنأهم سعادته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ورأس السنة الهجرية، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.  جاء ذلك في كلمته خلال حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته "الهيئة"، في مقريها في أبو ظبي ودبي، ويعد تقليداً شهراً، يلتقي خلاله موظفو الهيئة على اختلاف درجاتهم ومستوياتهم الوظيفية، وفي أجواء اجتماعية غير تقليدية، حيث يطلعون على آخر مستجدات العمل، والخطط المستقبلية للهيئة.

وفي مستهل الحفل تم الترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى فريق العمل بالهيئة، وتكريم موظفي الهيئة الفائزين بنظام المكافآت الحوافز عن أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، والمطبق على مستوى الحكومة الاتحادية.

كما تم عرض نتائج بطاقة "ما قصرت" الإلكتروني، إحدى مبادرات الهيئة المبتكرة لنشر السعادة والفرح وتعزيز روح التعاون والرضا بين الموظفين، حيث بإمكان موظفي الحكومة الاتحادية تبادل بطاقة "ما قصرت" الإلكترونية، من خلال تطبيق الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية FAHR.

من جانبه استعرض السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أبرز ملامح مبادرة "سندهم أمانة" المجتمعية التي أطلقتها الهيئة، مؤخراً، بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، وتندرج ضمن برنامج "مساعدة" الذي ترعاه هيئة الصحة، ويعتمد على المساعدات المقدمة من المؤسسات والشركات والجمعيات والأفراد.

وتقوم فكرة المبادرة على إنشاء صندوق دائم؛ لجمع تبرعات موظفي الهيئة في أبو ظبي ودبي بشكل شهري، يخصص ريعه، لمساعدة المرضى المعسرين في مشافي هيئة الصحة في دبي، حيث تغطية تكاليف العلاج، وشراء الأدوية والأجهزة والمعدات الطبية المساعدة.

واستهلت الهيئة المبادرة بحملة "أنقذ قلباً" التي ترمي إلى توفير فرص العلاج لمرضى القلب المعسرين، والتخفيف عن كاهلهم أعباء وتكاليف العلاج والحد من الضغوط النفسية الناجمة عن عسر الحال، علماً أن تكلفة علاج مريض القلب من تتراوح بين 10 و 30 ألف درهم.

وكرمت "الهيئة" خلال الحفل أعضاء 16 فريق عمل، بذلوا جهوداً مميزة واستثنائية على مدار الأشهر الماضية، سواء كان ذلك على المستوى الداخلي أو الخارجي، أي في الأنظمة المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، لا سيما المرتبطة منها بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي".

ومن بين الفرق المكرمة (الذي عمل على أرشفة وأتمتة جميع مستندات الهيئة التاريخية، وفريق اختبار آليات جديدة لقياس نتائج جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، بالإضافة إلى مجموعة فرق تابعة لإدارة "بياناتي"، وكذلك الفائزين بمسابقة صورة ومعلومة الرمضانية، والفائزين بمسابقة يوم المرأة  الإمارتية التي اطلقتها الهيئة بالمناسبة).

المزيد من الأخبار

للأعلى