×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

جلسة الرفاه والابتكار تناقش نظام إدارة الأداء والبيئة المؤسسية

الإثنين، 28 سبتمبر 2015

التقى سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، خلال جلسة خاصة، مجموعة من موظفي الهيئة في أبوظبي ودبي، وذلك ضمن مبادرة "جلسة الرفاه والابتكار" الصباحية التي أطلقتها الهيئة مؤخراً بهدف تعزيز جسور التواصل والتعاون بين قيادات الهيئة وموظفيها على اختلاف درجاتهم الوظيفية ومستوياتهم، وخلق أجواء عمل إيجابية بين الموظفين الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تعزيز طاقاتهم الإيجابية وإنتاجيتهم.

وخلال الجلسة تجاذب المدير العام مع الموظفين أطراف الحديث حول مجموعة من الموضوعات والقضايا العملية والحياتية، في إطار غير تقليدي وجو مجتمعي عكس اهتمام سعادته بقضايا وشؤون فريق عمله.

وتخلل الورشة نقاش حول نظام إدارة أداء الموظفين التقليدي والمبتكر، حيث تم التأكيد على ضرورة أن يستند نظام إدارة الأداء الناجح في أي مؤسسة أو جهة على أساس ربط الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بالأهداف الفردية للموظف.

وتعد "جلسة الرفاه والابتكار" أسلوباً وتوجهاً مبتكراً في إدارة رأس المال البشري، وأحد أوجه سياسة الباب المفتوح، إذ يتم إشراك الموظفين في اتخاذ القرار، وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم، بما يساعد في خلق بيئة عمل أكثر جاذبية للموظفين، تفجر طاقاتهم الإبداعية، وتعزز الولاء والانتماء للعمل، وبالتالي ترفع مستويات الإنتاجية والرضا الوظيفي.

المزيد من الأخبار

للأعلى