×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق مبادرة "نادي القراءة"

الخميس، 28 يوليو 2016

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مبادرة "نادي القراءة" التي تعد إحدى مبادراتها المعرفية بامتياز، وتجسد مدى حرصها على ترسيخ ثقافة القراءة والمعرفة وتعزيز مفهوم حب الاطلاع لدى الموظفين، عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والجلسات الثقافية والعلمية التي تمكنهم من توسيع مداركهم ومعارفهم، وإثراء خبراتهم وتجاربهم على الصعيدين المهني والشخصي.

وفي هذا الإطار أوضح السيد علي أهلي مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات في الهيئة أن إطلاق الهيئة لهذه المبادرة يأتي في إطار حرصها واهتمامها بدعم وإنجاح مبادرة "عام 2016.. عام القراءة"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مطلع العام الجاري، والتي تحظى باهتمام كبير ومتابعة حثيثة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأشار إلى أن الهيئة عقدت، مؤخراً، باكورة جلسات "نادي القراءة" في مقرها بدبي، بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة، وسعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، وسعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، وعدد من مدراء القطاعات والإدارات وموظفي الهيئة، والسيدة سلام العيسى أخصائية تدريب وتطوير الموارد البشرية في شركة نماء.

وبين أن الهيئة أطلقت، مؤخراً، العديد من المبادرات والمشروعات التي تصب في خدمة مبادرة "عام 2016...عام القراءة" ومنها: المكتبة الرقمية التي جرى تحميلها على النظام الإلكتروني الخاص بموظفي الهيئة (البوابة الداخلية)، والتي تتيح لهم إمكانية تحميل الكتب المفضلة لديهم في مختلف المجالات والتخصصات، أو مشاركة الكتب التي تم قراءتها مع باقي الموظفين، منوهاً إلى أن الهيئة بصدد تنظيم زيارة لموظفيها إلى معرض الكتاب في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى تنظيم فعالية تحت عنوان "معرض الكتاب" في مقرها بدبي.

ولفت مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات في الهيئة إلى أن الهيئة تعتزم تنظيم مسابقة معرفية لموظفيها، بغية ترسيخ ثقافة إدارة المعرفة ونشرها لدى الموظفين، موضحاً أن المسابقة تتضمن تكريم ثلاث فئات هي: (الإدارة المتميزة في نقل المعرفة، والقائد المتميز في نقل المعرفة، وأخيراً الموظف المتميز في إدارة المعرفة ونشرها بين الموظفين).

من جهتها قدمت سلام العيسى أخصائية التدريب وتطوير الموارد البشرية في شركة نماء، عرضاً تقديمياً سلطت من خلاله الضوء على موضوع السعادة الوظيفية وأهميتها في بيئة العمل وتأثيراتها على المؤسسة بشكل عام والموظفين على وجه الخصوص، مشيرةً إلى أن موضوع السعادة الوظيفية بات خلال السنوات القليلة الماضية مثار اهتمام العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من شتى دول العالم على حد سواء.

كلام الصور:

د. عبدالرحمن العور وليلى السويدي وإبراهيم فكري وجانب من موظفي الهيئة خلال الجلسة

سلام العيسى تتحدث عن أهمية السعادة الوظيفية وإسعاد الموظفين

 

 

المزيد من الأخبار

للأعلى