×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

تعاون بين "الهيئة" و"كنسنتريك" العالمية في حلول الموارد البشرية المستقبلية

الأحد، 27 يونيو 2021

عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، لقاء افتراضياً مع ممثلي شركة سبينسر ستيوارت ستار كونسلتينج العالمية المعروفة اختصاراً بـ "كنسنتريك"، والمتخصصة في مجال حلول واستشارات الموارد البشرية.

وشارك في اللقاء سعادة الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور مدير عام الهيئة، والسيد إلياس ديب المدير التنفيذي لشركة "كنسنتريك" في منطقة الشرق الأوسط، وسعادة عائشة خليفة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة، وسعادة ليلى عبيد السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، وسعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، وممثلون عن الجانبين، وتم خلاله استعراض أبرز مجالات وآفاق التعاون بين الجانبين.

وكانت الهيئة قد وقعت مذكرة تفاهم مع الشركة، بهدف تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، وتبادل الخبرات والمعارف والتجارب الناجحة، واستشراف السياسات والمشاريع المستقبلية في مجالات الموارد البشرية.

وفي هذا الصدد أكدت سعادة ليلى السويدي أن هذه المذكرة تعكس حرص الهيئة على تعزيز آفاق التعاون مع المؤسسات والشركات وبيوت الخبرة العالمية في مجال الموارد البشرية واشراكهم في التحول نحو حكومة المستقبل؛ بغية تبادل أفضل الخبرات والمعارف والممارسات العالمية في مجال إدارة وتنمية رأس المال البشري الحكومي، ومن ثم تبني الممارسات والحلول الناجحة ضمن منظومة عمل حكومة دولة الإمارات، بما يعزز كفاءتها وانتاجيتها، ويرسخ ريادتها العالمية، لا سيما في مجال إدارة رأسمالها البشري.

وأوضحت سعادتها أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تسعى على الدوام لتطوير سياسات وأنظمة وحلول الموارد البشرية الذكية المطبقة في الحكومة الاتحادية؛ وتبني أفكار ومشروعات مبتكرة، بهدف تسريع وتيرة ورتم العمل في الوزارات والجهات الاتحادية، وتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل، واثراء تجربة الموظفين والمتعاملين في آن واحد.

ولفتت إلى أن الهيئة وبموجب مذكرة التفاهم ستستعين بالخبرات العريقة والتخصصية التي تمتلكها شركة "كنسنتريك" في تطبيق أفضل الممارسات الحكومية في مجال إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى وضع التصورات لعدد من مشاريع ودراسات الموارد البشرية المستقبلية التي تعتزم الهيئة تنفيذها، ضمن استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية للأعوام 2021 – 2023.

من جانبه أكد السيد إلياس ديب المدير التنفيذي لشركة "كنسنتريك" في منطقة الشرق الأوسط على أهمية هذه الشراكة في دعم الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة لجهة تطوير العمل الحكومي، وتصميم نماذج عمل جديدة ومبتكرة تمكن حكومة دولة الإمارات من مواكبة المتغيرات المتسارعة، واستشراف التحديات المستقبلية، وتجاوزها.

 وذكر أن التعاون بين الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وشركة "كنسنتريك" سيركز على مجموعة من المحاور التي من شأنها إثراء تجربة العمل الحكومي في الوزارات والجهات الاتحادية، ومن أبرز هذه المحاور: (ترسيخ ثقافة العمل، والارتباط الوظيفي، وتعزيز تجربة الموظف، وتقييم القيادات الحكومية، وسبل تطوير قدراتهم).

المزيد من الأخبار

للأعلى