×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

اشترك في مجلة الموارد البشرية الشهرية التفاعلية للاطلاع على آخر أخبار الهيئة

تعاون بين "الهيئة" و"حكومة 01" لتعزيز قدرات موظفي الحكومة الاتحادية

الأربعاء، 27 أبريل 2022

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع شركة حكومة 01 المتخصصة في تقنيات القطاع الحكومي، ومن بينها منصة حكومة 01 أول منصة عربية للابتكار الحكومي.

ومثل الهيئة في حفل التوقيع الافتراضي على المذكرة سعادة ليلى عبيد السويدي، مدير عام الهيئة بالإنابة، في حين مثل "حكومة 01" رئيسها التنفيذي إبراهيم البدوي.

وتعقيباً على توقيع المذكرة أكدت سعادة ليلى السويدي أن توقيع المذكرة يخدم الأهداف الاستراتيجية للهيئة، والمتمثلة في تنمية وتطوير رأس المال البشري في الحكومة الاتحادية، وتعزيز مهارات الموظفين وخبراتهم، والارتقاء بمعارفهم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من البرامج والمواد والأدوات التعليمية المتنوعة التي توفرها منصة حكومة 01، والتي ستسهم في تطوير قدراتهم، وتمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل العالمية سريعة التغير.

وأشارت سعادتها إلى أن الهيئة ستركز من خلال تعاونها مع حكومة 01 على تعزيز كفاءة موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وترسيخ ثقافتي الابتكار والمعرفة لديهم، مبينةً أنه وبموجب المذكرة سيتم توفير مائة ألف رخصة استخدام مجانية في منصة (حكومة 01)  لموظفي الحكومة الاتحادية ضمن الباقة الأساسية المدفوعة في المنصة، وهو الأمر الذي سيتيح للموظفين الاستفادة بشكل أكبر من المحتوى التعليمي الثري والضخم الذي توفره منصة حكومة 01 في العديد من المجالات.

ولفتت سعادة ليلى السويدي مدير عام الهيئة بالإنابة أن الشراكة مع حكومة 01 تتضمن أيضاً تنظيم وإدارة مختبرات الابتكار في الهيئة باستخدام أفضل الممارسات والتكنولوجيات المستخدمة في الجلسات الافتراضية، ومنها منصة "كوديسك"  CoDeskالمطورة من حكومة 01، وتوفير المحتوى حول الممارسات المبتكرة في مختلف المجالات من منصة حكومة 01 لمنشورات الهيئة ومقالاتها العلمية.

من جانبه، أشاد إبراهيم البدوي بجهود الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ودورها الريادي في توفير أحدث سبل ومصادر التعلم المستمر لموظفي الحكومة الاتحادية، مشدداً على أهمية هذه الشراكة في تعزيز قدرات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية على الصعيدين المهني والشخصي فيما يتعلق بتمكين مهارات المستقبل، وتسريع خطط الابتكار، والتحول الرقمي والتميز المؤسسي.

وذكر أن منصة حكومة 01 تحتوي على مرصد دولي رقمي للممارسات الحكومية الرائدة، وأبرز توجهات الثورة الصناعية الرابعة يضم أكثر من 3,000 ممارسة وتوجه، ويتم تحديثه بشكل يومي، وتوفر كذلك مختبراً افتراضياً يمكن للوزارات والجهات استخدامه في إجراء جلسات العصف الذهني، ومختبرات الابتكار والأنشطة ذات الصلة، وتضم المنصة كذلك مجموعة ثرية من أدوات ومرجعيات الابتكار الحكومي بالإضافة إلى برامج تدريبية ومصادر تعليمية.

المزيد من الأخبار

للأعلى