×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تنظم إفطارها الشهري وتكرم فرق العمل المتميزة

الأربعاء، 25 مايو 2016

نظمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً حفل الإفطار الجماعي الخامس، خلال العام 2016، لموظفيها في كل من أبوظبي ودبي، والذي يعد منصة مثالية لالتقاء القيادة بالموظفين، بغية تعزيز أواصر التعاون وجسور التواصل فيما بينهم، واستعراض أبرز الأحداث والفعاليات المقبلة، والوقوف على آخر مستجدات العمل في الهيئة.

تكريم نظام المكافآت والحوافز

وخلال الحفل كرم سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة موظفي الهيئة المتميزين وفق نظام المكافآت والحوافز لموظفي الحكومة الاتحادية عن شهر إبريل وهم: (سامر الرحال، وفاطمة عبدالله، وأمكار فاسانت) ضمن فئة الموظف الاستثنائي، و(وفاء أميري، وخالد البطوش وآية أبو رعد) ضمن فئة موظف "تستاهل".

بوابة "حكومتي"

كما كرم سعادته أصحاب المقترحات المجدية المقدمة للهيئة عبر بوابة حكومتي وهم: (عبدالله الشامسي عن مقترحه تنظيم مزاد خيري لموظفي الهيئة يعود ريعه لصالح الأعمال الخيرية في الدولة، ومنى الجلاف عن مقترحها الخاص بالتكفل بنفقات العمرة لموظفي الفئة الخدمية والمعاونة في الهيئة، وآية أبو رعد صاحبة اقتراح إدماج الموظفين في بيئة العمل من خلال إرسال رسائل توعوية وتثقيفية إلكترونية لهم صبيحة كل يوم عمل، وأخيراً أكرم مدكور صاحب مقترح خدمة "حياك" التي تقدمها الهيئة لموظفي الحكومة الاتحادية عبر نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وتهدف إلى رفع مستويات رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الهيئة عبر النظام.

تكريم فرق عمل نظام "بياناتي"

وشمل التكريم عدداً من فرق العمل في الهيئة وهي: (فريق تطوير إطار الكفاءات التخصصية في الحكومة الاتحادية، وفريق دعم إطلاق لوحة مؤشرات الموارد البشرية وبطاقة مؤشرات الأداء المتوازن في الحكومة الاتحادية، وفريق المشاريع المشتركة في نظام "بياناتي"، وأخيراً فريق النظام الإلكتروني لتقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية).

"ما قصرت"

وكرم مدير عام الهيئة الموظفين الأكثر استقبالاً وإرسالاً لبطاقات ما قصرت الإلكترونية خلال شهر إبريل الماضي وهم: (آمنة العبدولي، وزينب الخلف وحصة القايدي).

المبادرات المجتمعية للهيئة خلال العام 2016

من جهته قدم السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة عرضاً تطرق من خلاله للحديث عن المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الهيئة أو شاركت فيها منذ بداية العام الجاري وحتى منتصف شهر مايو الماضي، متوجهاً بالشكر لموظفي الهيئة على مشاركاتهم الفاعلة في هذه المبادرات وحسهم العالي بالمسؤولية.

ولفت إلى أن الهيئة أطلقت وشاركت في العديد من المبادرات المجتمعية التي تعود بالنفع على مجتمع دولة الإمارات منها: (زيارة عددٍ من المواقع الأثرية في إمارة أم القيوين، والمشاركة في حملة تطوعية نظمتها مؤسسة نور دبي لفحص العيون في إمارة عجمان، وإحياء اليوم العالمي للمرأة، ويوم الأم، واليوم العالمي للسعادة، ويوم الصحة العالمي، ويوم العمال العالمي، وحملة ساهم في تعليمه ضمن جهود الهيئة لدعم مبادرة عام القراءة، وأخيراً حملة عمرة رمضان التي أطلقتها الهيئة مؤخراً على مستوى موظفيها للتكفل بنفقات تأدية مناسك العمرة لموظفي الفئة الخدمية والمعاونة في الهيئة).

المزيد من الأخبار

للأعلى