×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

ملتقى نادي الموارد البشرية الخميس يناقش "الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

تعقد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، يوم غد الخميس 26 أكتوبر، بدبي، ملتقى نادي الموارد البشرية تحت عنوان "الصحة والسلامة المهنية في بئة العمل"، وذلك تحت رعاية معالي أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

وفي هذا الصدد أوضح أحمد المهيري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة أن الملتقى سيتخلله جلسة حوارية يديرها إيلي غصوب المستشار الرئيسي  للصحة والسلامة وإدارة المخاطر في مؤسسة WSP في منطقة الشرق الأوسط، ويتحدث فيها كلٌ من: (الدكتور المهندس وضاح شهاب غانم المدير التنفيذي للبيئة والصحة والسلامة والجودة والأمن والشؤون المؤسسية في شركة "إينوك"، والدكتور روب كولين مدير إدارة الصحة والسلامة والجودة والبيئة في مشروع إكسبو 2020، والسيد محمد الناخي مدير السلامة والصحة والبيئة والمدير الفني في شركة بي بي British Petroleum، والمهندس رائد محمد المرزوقي رئيس قسم الصحة والسلامة المهنية في بلدية دبي).

وأشار إلى أن ضيوف الملتقى سيسلطون الضوء على عدد من الموضوعات أبرزها: (أفضل الممارسات المطبقة عالمياً في مجال الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، والمبادئ الأساسية لتصميم بيئة عمل مريحة تتناسب واحتياجات ومتطلبات الموظفين والمتعاملين على حد سواء، والفوائد المترتبة على تطبيق معايير الصحة والسلامة في بيئة العمل كزيادة الكفاءة المؤسسية، وتخفيض نسبة المخاطر المحتملة، والتقليل من الإصابات والحوادث في أماكن العمل بما يضمن تحقيق الرفاه الوظيفي وتحسين أداء الموظفين وزيادة إنتاجيتهم).

وبين أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ستعقد أربع ورش متخصصة في مجال الصحة والسلامة المهنية في نفس اليوم باللغتين العربية والإنجليزية، بمشاركة عشرات المختصين والمهتمين من موظفي الحكومة الاتحادية، متقدماً بالشكر إلى رعاة النادي، الراعي الحصري "الإمارات الإسلامي" والراعي المعرفي مجمع دبي للمعرفة.

وتتناول الورش موضوعات منها: (استراتيجيات التوازن النفسي، وتأثير تصميم المكتب على الصحة والسلامة والرفاه الوظيفي في بيئة العمل، وتأثير المؤثرات الصوتية على الصحة والسلامة والرفاه الوظيفي في بيئة العمل، ودليل "امتياز" الخاص بمعايير جودة الخدمات المقدمة في بيئة العمل الصديقة لأصحاب الهمم).

نادي الموارد البشرية

وذكر المهيري أن نادي الموارد البشرية الذي انطلق في العام 2010، يعد من أبرز المبادرات الاستراتيجية للهيئة، حيث يشكل منصة تفاعلية، وقناة تواصل فكري ومعرفي، تجمع المهتمين والمختصين بالموارد البشرية والخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد؛ لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي من شأنها تعزيز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية والخدمات المؤسسية وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

ولفت إلى أن النادي يتيح لمنتسبيه الذين تجاوز عددهم حاجز الـ 12 ألف منتسب فرصة مثالية للتعرف إلى أفضل الممارسات والاطلاع على قصص نجاح العديد من الأفراد والمؤسسات، والتواصل مع المختصين والمهتمين كل ضمن اختصاصه.

المزيد من الأخبار

للأعلى