×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الإمارات الإسلامي" يرعى ملتقيات نادي الموارد البشرية 2016

الأحد، 24 يناير 2016

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً مذكرة تفاهم مع "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يرعى بموجبها الأخير فعاليات نادي الموارد البشرية -أحد المبادرات الاستراتيجية للهيئة-بشكل حصري خلال العام 2016.

وقع مذكرة التفاهم عن الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبدالرحمن العور، وعن "الإمارات الإسلامي" السيد فيصل عقيل نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات، وذلك في مقر الأخير بدبي بحضور ممثلين عن الجانبين.

وفي هذا الصدد أوضح سعادة الدكتور عبدالرحمن العور أن توقيع المذكرة يجسد الشراكة الحقيقية بين القطاعين الحكومي والخاص وتحمل الأخير مسؤوليته المجتمعية، مؤكداً أهمية هذه الشراكة في دعم وإنجاح مبادرات الهيئة ومشروعاتها الاستراتيجية الرامية إلى تنمية وتطوير رأس المال البشري في الحكومة الاتحادية وتمكينه، بما يحقق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والمتمثلة في رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

وقال سعادته: "إن نادي الموارد البشرية الذي أطلقته الهيئة في العام 2010 يعد أحد مبادراتها الاستراتيجية، كونه يجسد اهتمامها الكبير بتنمية رأس المال البشري وتطويره وتمكينه في شتى المجالات وعلى مختلف الصعد، علاوةً على أنه يرمي إلى النهوض بأداء الموارد البشرية والخدمات المؤسسية في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص على حد سواء والارتقاء بها، وتسليط الضوء على أبرز القضايا التي تهمها".

وشكر سعادته "الإمارات الإسلامي" على دعمه ورعايته لنادي الموارد البشرية، مشدداً على أهمية هذا النوع من الشراكات في تعزيز مكانة الدولة، داعياً كافة مؤسسات القطاع الخاص إلى أن تحذو حذوه، وتحمل مسؤوليتها المجتمعية، لا سيما في مجالات تنمية رأس المال البشري.

من جهته قال فيصل عقيل نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": " يسعدنا في ’الإمارات الإسلامي‘ أن نتعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بهدف توفير منصة لتبادل الخبرات وعرض أحدث الدراسات والمواضيع ذات العلاقة بالموارد البشرية. تنسجم مبادرة نادي الموارد البشرية الاستراتيجية في المضمون والأهداف مع رسالتنا الهادفة الى توثيق أواصر الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ونتطلع قدماً إلى المساهمة بشكل فعال في إثراء قطاع الموارد البشرية في الدولة وتنميته وفقاً لأعلى المعايير المتبعة عالمياً".

5 ملتقيات خلال 2015 

من جانبه أكد إبراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة أن نادي الموارد البشرية الذي تجاوز عدد منتسبيه حاجز الـ 10 آلاف منتسب عقد خلال العام الماضي 5 ملتقيات ناقشت عدداً من الموضوعات المهمة هي: (وكالة الإمارات للفضاء – بوابة المستقبل، و"معا نحو أسعد بيئة عمل في الحكومة الاتحادية "الجيل الرابع لمنظومة التميز الحكومي"، و"الطرق الفاعلة لبناء إدارات موارد بشرية متمكنة"، و"الطاقة الإيجابية وأثرها على الأداء المؤسسي"، وأهمية الابتكار واستقطاب المواهب في تجربتي مايكروسوفت وبوينج).

وأوضح أن نادي الموارد البشرية من أبرز المبادرات الاستراتيجية للهيئة، حيث يشكل منصة تفاعلية، وقناة تواصل فكري ومعرفي، تجمع المهتمين والمختصين في القطاعين الحكومي –اتحادي ومحلي- والخاص بالخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد؛ لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي من شأنها تعزيز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية والخدمات المؤسسية وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

ولفت إلى أن النادي يهدف إلى خلق قاعدة تواصل فكري ومعرفي بين مسؤولي ومختصي الموارد البشرية والإدارة  العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبادل الآراء ومناقشة التحديات والحلول لقضايا الإدارة العامة والخدمات المؤسسية في مواقع العمل المختلفة، بالإضافة إلى نقل التجارب والخبرات بين المدراء والمختصين والخبراء والباحثين والمهتمين بتطويــر العمل الحكومي وتنميـــة رأس المال البشري، واستعراض ونقل أفضل الممارسات محليا وإقليميا ودوليا، وتقديم حلول مبتكرة مميزة وناجحة.

ونوه إلى أن الهيئة أطلقت خلال العام الماضي المنتدى الإلكتروني بالشراكة مع "لينكد إن" ويعد ذراعاً و منصة إلكترونية للنادي، يتم من خلالها طرح موضوعات ذات علاقة بالموارد البشرية، مبيناً أن عدد متابعي حساب الهيئة على شبكة "لينكد إن" بلغ قرابة ستة آلاف و600 متابع.

المزيد من الأخبار

للأعلى