×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

محمد بن راشد يكرم موظفي الحكومة الاتحادية المتميزين وفق نتائج نظام إدارة الأداء 2012

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حفل تكريم نحو 650 موظفاً وموظفة من منتسبي الحكومة الاتحادية المتميزين الذي أقيم في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا بدبي، مساء أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والوزراء وحشد من القيادات الحكومية الاتحادية.

وعقب عزف السلام الوطني اعتلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعي الحفل الذي يقام لأول مرة على مستوى الحكومة الاتحادية، منصة التكريم وقام سموه وإلى جانبه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وحميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، بتسليم شهادات التكريم إلى قرابة 136 مدرساً ومدرسة في وزارة التربية والتعليم الذين ساهموا في تطوير مسيرة التربية والتعليم وبناء الأجيال الوطنية في الدولة.

وفي ختام الحفل التقطت لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الصور التذكارية مع المكرمين والمكرمات البالغ عددهم 650 موظفاً وموظفة من أصل 33 ألف موظف يعملون في 18 جهة اتحادية ووزارة ينطبق عليهم نظام إدارة الأداء.

وقد هنأهم سموه وأشاد بجهودهم وتميزهم في أداء عملهم وإسهامهم في تعزيز إنتاجية الحكومة الاتحادية، منوهاً سموه في هذا السياق بفئة المعلمين والمعلمات الذين استحقوا الوقوف على منصة التكريم وتتويجهم من قبل سموه، تقديراً منه لأهمية رسالتهم السامية، ودورهم الأساسي في تعليم وتأهيل أجيال الوطن الصاعدة.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعرب عن سعادته بتكريم هذه النخبة المتميزة من العاملين في الحكومة الاتحادية خاصة المعلمين والمعلمات، وقال سموه عبر حسابه في "تويتر": “إنكم تحصدون نتاج ما زرعتم من جهد وإخلاص في العمل وتفوق ملحوظ من أجل خدمة الوطن، وها أنتم تكرمون في شهر الخير والعبادة والعطاء”.

وأكد سموه أن كفاءة الأداء الحكومي وتميزه هو ثمرة جهود الموظفين والعاملين المخلصين الذين هم دعامة الحكومة وأساسها المتين، وأن التكريم سيكون سنوياً لأنه حق للمتفوقين الذين يصنعون الفرق، ويطورون في أدائهم، ويبدعون في عملهم.

وحث سموه جميع الموظفين والموظفات المتميزين وغيرهم على المضي قدماً نحو الأفضل وتحقيق المزيد من الإنجازات والإبداع الوظيفي، والعمل بروح الفريق الواحد من منطلق إيماننا بالجهود المشتركة والعمل الجماعي الخلاق.

وأوضح سموه بأن التفوق يبدأ بحلم وطموح، ويكبر بتحد وعزيمة إلى أن يصبح أسلوب وطريقة حياة، ثم حب وعشق للمراكز الأولى، ونجاحات وإنجازات عظيمة.

منصور بن زايد: قيادتنا تولي العنصر البشري أهمية خاصة

ومن جهته أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن قيادتنا ودولتنا العزيزة تولي منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد، طيب الله ثراه، العنصر البشري أهمية خاصة وأولوية قصوى على اعتباره اللبنة والأساس للتنمية المستدامة، ودولتنا والحمد لله خطت خطوات جبارة على طريق تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية وأنظمتها التي أوصلتنا إلى بناء طاقات بشرية وطنية قادرة على إدارة وتسيير عملية التنمية الشاملة التي تحقق الرفاه لشعبنا.

وأضاف سموه إن دولتنا ماضية على نفس الدرب بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتناول صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والوزراء والمكرمون والمكرمات والحضور طعام الإفطار الرمضاني الذي أقيم في قاعة الآرينا بفندق مينا السلام للمناسبة.

يذكر أن نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية يعد واحداً من أفضل ممارسات تنمية الموارد البشرية، حيث يربط أهداف الفرد مع أهداف الجهة التي يعمل بها، وهذا يعكس التوافق واستراتيجيات الموارد البشرية المعتمدة في الحكومة الاتحادية وكذا رؤية الإمارات 2021.

المزيد من الأخبار

للأعلى