×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق نظام إسعاد المتعاملين...البوابة الموحدة لكافة خدماتها

الأربعاء، 21 أغسطس 2019

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، نظام إسعاد المتعاملين، الذي يعد منصة تفاعلية تضم كافة الخدمات التي تقدمها لمتعامليها من مسؤولي وموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، ومؤسسات القطاع الخاص على اختلافها، والجمهور.

وفي هذا الصدد أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة أن دولة الإمارات العربية المتحدة باتت تنافس الدول المتقدمة في العديد من القطاعات والمجالات، لا سيما في مجالات تطوير العمل الحكومي، وتقديم الخدمات الحكومية الذكية، وإسعاد المتعاملين، وذلك بفضل الرؤية السديدة لقيادتها الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "رعاه الله".

وأوضح سعادته أن السر وراء ريادة حكومة دولة الإمارات، وتميز الخدمات التي تقدمها، يكمن في حرصها على ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها لتصبح ممارسة وثقافة ونهج عمل في جميع المؤسسات الحكومية، وذلك من خلال التزام الجهات الحكومية بتقديم خدمات سبع نجوم تحقق سعادة المتعاملين والموظفين على حد سواء.

وأشار إلى أن إطلاق نظام إسعاد المتعاملين يأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على توفير كافة الخدمات التي تقدمها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة، لافتاً إلى أن النظام يعد أحد أفضل الممارسات والأنظمة العالمية المتخصصة في إدارة عمليات الدعم التي تقدمها المؤسسة بكفاءة عالية.

وبين سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن النظام يضم 16 خدمة رئيسية، تخدم 67 وزارة وجهة اتحادية ومؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية، فيما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" ومنها: (نظام الخدمة الذاتية للموارد البشرية، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير الإلكترونيين الخاصين بموظفي الحكومة الاتحادية، ونظام التوظيف الإلكتروني، ونظامي إجراءات الموارد البشرية والتقارير الذكية، ونظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، ونظامي الحضور والانصراف وتخطيط القوى العاملة في الحكومة الاتحادية، ونظام الموافقات الإلكترونية).

وذكر أن نظام إسعاد المتعاملين يوفر العديد من الخدمات التفاعلية للوزارات والجهات الاتحادية والجمهور، ومن أهمها: (الخدمات التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وخدمة مراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية في الجهات الاتحادية، وطلب الدعم لجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب الدعم لممكنات الموارد البشرية)، كما يتيح لشركات القطاع الخاص خدمة تقديم طلب انضمام لبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، وطلب خطاب لمن يهمه الأمر لغير العاملين في الحكومة الاتحادية.

المزيد من الأخبار

للأعلى