×
ابحث هنا

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

الهيئة تطلق برنامج الخصومات "امتيازات" بحلة جديدة

الأحد، 21 مايو 2017

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات" بحلته الجديدة، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الدولة، حيث تنسق بموجبه "الهيئة" مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم.

وترمي "الهيئة" من خلال "امتيازات" إلى خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وتوفير سبل السعادة والرفاه الوظيفي، بما يعزز تنافسية الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويجعلها بيئة حاضنة للكفاءات، ووجهة مثالية لأصحاب المواهب والمبدعين والمبتكرين.

جاء الإعلان عن إطلاق "امتيازات" خلال الحفل التي عقدته الهيئة، في دبي، بحضور مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، وجمع من الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية في الحكومة الاتحادية، وعدد من مدراء ومسؤولي الاتصال الحكومي والموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، وحشد من ممثلي الشركات والمؤسسات الخاصة المنضمة لبرنامج "امتيازات". 

وفي كلمته خلال الحفل أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن مبادرة "امتيازات" تشكل محوراً رئيساً، وعاملاً مهماً يخدم جهود وتوجهات دولتنا نحو تحقيق السعادة، والرضا والتناغم لموظفي الحكومة الاتحادية، وبالتالي رفع مستويات عطائهم وإنتاجيتهم.

وأشار سعادته إلى أن مبادرة "امتيازات" تعد واحدةً من أكبر برامج الخصومات على مستوى الدولة، لجهة الشمولية والفائدة، حيث تعود بالنفع على موظفي الحكومة الاتحادية في 57 وزارة وجهة اتحادية وعائلاتهم، ما يعظم من حجم وقيمة المبادرة.

وقال: "قد لا تكون مبادرة "امتيازات" الأولى من نوعها على مستوى الدولة، لكنها وبلا شك هي الأكبر والأشمل، إذ تقوم فكرتها على عقد شراكات مع مؤسسات خاصة تقدم السلع والخدمات لموظفي الحكومة الاتحادية، بأسعار تفضيلية خاصة".

وذكر أن الهيئة أطلقت برنامج "امتيازات" بحلة جديدة، كتطبيق ذكي يخدم الموظف في كل زمان ومكان، ويعزز توجهات حكومتنا الرشيدة نحو الأتمتة والتحول الذكي، لافتاً إلى أن التطبيق الذكي لامتيازات ((Imtiyazat يتسم بسهولة التصفح، وأنه تفاعلي بامتياز، حيث أنه يتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة الاتحادية، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة.

وبين سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن الهيئة وقعت مذكرات تفاهم مع قرابة 200 مؤسسة وشركة خاصة ضمن برنامج "امتيازات" تقدم خصومات حصرية واستثنائية لموظفي الحكومة الاتحادية على أسعار خدماتها وسلعها، وأن العمل جار على قدم وساق لزيادة عدد الشركات المنضمة للبرنامج، مع التركيز على تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

وتقدم بالشكر إلى جميع شركاء الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عموماً، وخص بالذكر رعاة برنامج "امتيازات"، وشركاء وداعمي مبادرة "امتيازات" خلال السنوات الخمس الماضية، ولكل من كان له دورٌ في إنجاح المبادرة.

من جهته استعرض السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أبرز مميزات التطبيق، والخدمات التي يتيحها لموظفي الحكومة الاتحادية وشركاء "امتيازات"، مشيراً إلى أن البرنامج برعاية بنك دبي التجاري، وشركة الإمارات للاتصالات "اتصالات".

وتطرق المرزوقي للحديث عن أبرز الشركات المنضمة لبرنامج "امتيازات" ومنها: (طيران الاتحاد، ومؤسسة جمعة الماجد ممثلة بشركة هيونداي، وسلسلة فنادق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي والإمارات الشمالية، وسلسلة فنادق هيلتون في الإمارات، وسلسلة فنادق الشيراتون في الدولة، ومنتجع دبي باركس آند ريزورتس، ومجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت، وجزيرة المرجان).

توقيع مذكرات تفاهم

وعلى هامش حفل إطلاق "امتيازات" وقعت الهيئة ممثلة بمديرها العام سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مذكرتي تفاهم مع رعاة البرنامج، شركة "اتصالات" ومثلها السيد عبد الله الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الكبرى الحكومية، وبنك دبي التجاري ومثله السيد فهد المهيري مدير عام التجاري الإسلامي في بنك دبي التجاري.  

وفي هذا الصدد قال عبد الله الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الكبرى الحكومية في "اتصالات": "تمتلك اتصالات تاريخاً طويلاً حافلاً بالمبادرات المشتركة وعلاقات التعاون الوثيقة مع القطاع العام في شتى المجالات، ويسعدنا في إطار هذه العلاقة الوطيدة أن نقدم للوزارات والمؤسسات الاتحادية في الدولة باقة حصرية تتيح لهم مجموعة من المزايا القيمة والاستفادة منها عبر واحدة من أفضل وأسرع شبكات الهاتف المتحرك في المنطقة".

وأضاف: "إن رعاية مبادرة "امتيازات" يؤكد من جديد على دور "اتصالات" الوطني حيال مؤسسات الدولة، ويمثل قيمة أخرى مضافة للمسؤولية المجتمعية تجاه الوزارات والجهات الاتحادية التي تستحق كل الدعم وكل التقدير لسعيها الدؤوب والحثيث لتجعل دولتنا في أعلى المراتب على كافة المستويات".

من جانبه أوضح السيد فهد المهيري مدير عام التجاري الإسلامي في بنك دبي التجاري أن هذه الشراكة مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تشكل خطوةً إضافية على طريق تأكيد التزامنا التام تجاه رضا متعاملينا وسعادتهم، حيث سيمكننا هذا التعاون من تقديم العديد من العروض والمنتجات المصرفية المبتكرة، التي تهدف إلى تعزيز القيمة المضافة لمتعاملينا. 

قال: "إننا في بنك دبي التجاري ملتزمون بالابتكار ومواكبة أحدث ما توصلت إليه التقنيات المصرفية؛ لتلبية احتياجات متعاملينا، حيث أطلقنا مؤخراً أول بنك رقمي في الإمارات وهو CBD NOW، وسوف نوفر من خلال برنامج "امتيازات" العديد من العروض الجذابة والخصومات القيمة على الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والتقليدية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، والتي تتناسب مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم".

المزيد من الأخبار