×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق إصداراً محدثاً من تطبيقها الذكي FAHR

الثلاثاء، 20 مارس 2018

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، إصداراً محدثاً من تطبيقها الذكي FAHR، الذي يضم 27 خدمة ما بين رئيسية وفرعية، تفيد موظفي الحكومة الاتحادية، وتساعدهم في إتمام إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم بشكل ذاتي

وذكرت سعادة ليلى السويدي أن 12 خدمة عامة من خدمات التطبيق الذكي FAHR تفيد كافة المتعاملين والجمهور الخارجي، إلى جانب موظفي الحكومة الاتحادية، والـ 15 خدمة الأخرى مرتبطة بنظام "بياناتي" وتخص موظفي ومسؤولي الحكومة الاتحادية في الوزارات والجهات الاتحادية.

ولفتت إلى أن من أهم خدمات الفئة الأولى: (الاستشارات القانونية حيث يمكن للمستخدم الاستفسار عن قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية الاتحادية، أو التقدم بطلب اعتراض إلى لجنة الاعتراضات الاتحادية، والاستفادة من العروض التي يقدمها برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات"، وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية، والاطلاع على آخر أخبار الهيئة وأجندة فعالياتها المستقبلية، ومعرفة المزيد عن الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية).

وحول خدمات "بياناتي" المتاحة عبر تطبيق FAHR  الذكي، نوهت المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة إلى أنها تشمل: (إنجاز كافة مراحل نظام إدارة الأداء الإلكتروني والخاص بموظفي الحكومة الاتحادية، والتسجيل للمشاركة في دورات تدريبية من خلال نظام التدريب والتطوير الإلكتروني ، وتوفير لوحة مؤشرات الموظف، وتوفير لوحة مؤشرات المسؤول المباشر، التي تمكنه من متابعة كافة إنجازات موظفيه، واعتماد الطلبات المقدمة إليه من قبلهم إلكترونياً).
من جهتها أوضحت شيماء العوضي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن التطبيق الذكي يتيح إمكانية التواصل المباشر مع قيادة الهيئة، وخاصية ترشيح الموظفين لنظام المكافآت والحوافز في الحكومة الاتحادية، ومعرفة رصيد الإجازات، وطلب الإجازة، وتتبع اعتمادها، وطلب رسالة رسمية مثل خطاب لمن يهمه الأمر، والاطلاع على بيانات الراتب الشهري، واستخراج شهادة راتب، وتحديث بيانات الموظف الشخصية).

لوحة مؤشرات للموظفين والمسؤولين

وذكرت شيماء العوضي أن تطبيق FAHR الذكي يوفر لوحة مؤشرات ذكية لموظفي ومسؤولي الوزارات والجهات الاتحادية، ومن المؤشرات التي يتيحها التطبيق لعموم الموظفين: (إجمالي رصيد الإجازات، وعدد الشهادات التي تم طلبها وإصدارها، والإجازات المعتمدة، وعدد المكافآت و الحوافز، ودرجة التقييم السنوي، وعدد بطاقات "ما قصرت" المرسلة والمستلمة، وعدد الغيابات غير المعتمدة، والوثائق المنتهية صلاحيتها، وعدد سنوات الخدمة، ونسبة استخدام التطبيق الذكي مقارنة بنظام الخدمة الذاتية عبر نظام "بياناتي").

أما بالنسبة للوحة مؤشرات المسؤول المباشر فتتضمن: (عدد الموظفين المتغيبين، والمتأخرين، وعدد طلبات الإجازات المعلقة، وأوقات حضور وانصراف الموظفين، والموظفين المبتكرين، وعدد الطلبات المقدمة للتدريب، ونسبة استكمال مراحل التقييم السنوي، وعدد الموظفين الذين انتهوا من إعداد خطة التطوير الفردية، ومتوسط ساعات تدريب الموظفين، وعدد الموظفين في فترة الاختبار، وعدد الموظفين الحاصلين على مكافآت ضمن نظام المكافآت والحوافز في الحكومة الاتحادية، بالإضافة إلى نسبة الموظفين المكتملة بياناتهم في نظام "بياناتي").

المزيد من الأخبار

للأعلى