×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تستقبل 17300 طلب دعم عبر نظام إسعاد المتعاملين في 4 أشهر

الإثنين، 20 يناير 2020

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها استقبلت مع نهاية العام 2019 أكثر من 17 ألفاً و200 طلب دعم فني، عبر نظام إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال الموحد المرتبط به، وذلك خلال أربعة أشهر فقط، حيث أطلقت الهيئة النظام في أغسطس الماضي، كمنصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم.

وتفصيلاً أكدت السيدة وفاء أميري مدير إدارة تقنية المعلومات في "الهيئة" أن نظام إسعاد المتعاملين يعكس حرص الهيئة على توفير كافة الخدمات التي تقدمها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة، لافتةً إلى أن النظام استقبل قرابة 17300 طلب دعم خلال 4 أشهر فقط.

وأِشارت إلى أن الهيئة تلقت خلال الأربعة أشهر أكثر من 12300 مكالمة  عبر مركز الاتصال الموحد، وقرابة 5000 طلب دعم عبر النظام الإلكتروني لإسعاد المتعاملين 1220 منها متعلقة بنظام إجراءات الموارد البشرية، و670 استفساراً حول قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، و590 طلب دعم لتطبيق الهيئة الذكي FAHR، وقرابة 400 طلب دعم لنظام الخدمة الذاتية، ضمن نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، و350 طلب دعم لنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية.

وقالت وفاء أميري: إن نظام إسعاد المتعاملين بمثابة منصة تفاعلية لتقديم جميع خدمات الهيئة إلكترونياً، تتكامل مع أنظمة الهيئة الأخرى، مثل نظام "بياناتي"، ونظام مركز الاتصال الموحد، ويمكن للمتعامل من خلالها طلب الخدمة وتتبع الطلب، واستلام الخدمة، وتقييم مستوى السعادة، كما يوفر النظام نتائج ومؤشرات آنية حول سير عمليات تقديم الخدمات.

وأضافت:  يضم النظام 16 خدمة رئيسية، تخدم 67 وزارة وجهة اتحادية بشكل أساسي، بالإضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية، فيما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام "بياناتي" ومنها: (نظام الخدمة الذاتية للموارد البشرية، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير الإلكترونيين الخاصين بموظفي الحكومة الاتحادية، ونظام التوظيف الإلكتروني، ونظامي إجراءات الموارد البشرية والتقارير الذكية، ونظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، ونظامي الحضور والانصراف وتخطيط القوى العاملة في الحكومة الاتحادية، ونظام الموافقات الإلكترونية).

وذكرت أن نظام إسعاد المتعاملين يوفر العديد من الخدمات التفاعلية للوزارات والجهات الاتحادية والجمهور، ومن أهمها: (الخدمات التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وخدمة مراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية في الجهات الاتحادية، وطلب الدعم لجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب الدعم لممكنات الموارد البشرية)، كما يتيح لشركات القطاع الخاص خدمة تقديم طلب انضمام لبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، وطلب خطاب لمن يهمه الأمر لغير العاملين في الحكومة الاتحادية.

المزيد من الأخبار

للأعلى