×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

الهيئة تدرج 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة الاتحادية ضمن "بياناتي"

الثلاثاء، 19 مايو 2015

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها انتهت من تشغيل نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" في 11 جهة اتحادية مستقلة، وأنها بصدد تشغيله في 3 جهات أخرى خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي تمكنت من إدراج اكثر من 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني خاص بموظفي الحكومة الاتحادية ضمن نظام "بياناتي".

وبينت الهيئة أن إجمالي عدد إجراءات الموارد البشرية التي نفذها موظفو الوزارات والجهات الاتحادية عبر نظام الخدمة الذاتية في نظام "بياناتي" بلغ قرابة 38 ألف إجراء خلال الربع الأول من العام 2015، لافتةً إلى أن النظام مفعل في 14 وزارة و16 جهة اتحادية مستقلة.

37 ألف رقم هاتف متحرك في نظام "بياناتي"

على صعيد متصل ذكرت كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن الهيئة انتهت من إدراج أرقام الهواتف المتحركة في نظام "بياناتي" لأكثر من 37 ألف موظف يعملون في 19 وزارة وجهة اتحادية مشغلة للنظام من أصل 55 ألف موظف يعملون في تلك الجهات، مشيرةً إلى أن نسبة اكتمال إدراج البريد الإلكتروني الرسمي لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 71% من إجمالي عدد الموظفين بواقع 35 ألف موظف.

وقالت كليثم الشامسي: "تم إرسال ما يزيد عن 500 ألف رسالة بريد إلكتروني خلال شهر إبريل ضمن مشروع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الماضي، وتنوعت مواضيع الرسائل الإلكترونية فمنها التوعوية التي تهدف إلى تعريف موظفي الوزارات والجهات الاتحادية بأنظمة الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية كنظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير، ومنها التعريفية التي ترمي لتعريف ودعوة موظفي الحكومة الاتحادية لحضور الفعاليات والأحداث التي تنظمها الهيئة بشكل دوري".

وأكدت أن نسبة اكتمال بيانات الهوية لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 36% خلال شهر إبريل الماضي، وذلك ضمن مشروع استكمال بيانات موظفي الحكومة الاتحادية على النظام، والذي أطلقته الهيئة بهدف ضمان توفر كافة البيانات الأساسية اللازمة عن موظفي الوزارات والجهات الاتحادية مثل: بيانات الهوية وجواز السفر والإقامة لغير المواطنين.

ونوهت إلى أن الهيئة فعلت نظام التقارير الإحصائية في 35 وزارة وجهة اتحادية، موضحةً أن تلك الجهات استخدمت النظام أكثر من ثلاثة آلاف و600 مرة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2015، وأن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية للأوقاف تصدرت عدد مرات استخدام النظام بواقع 463 استخدام، تلتها وزارة المالية بــ 403 استخدام.

3000 طلب دعم عبر مكتب خدمة الدعم الإلكتروني 

وأشارت مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية إلى أن مكتب خدمة الدعم الإلكتروني الذي أطلقته الهيئة خلال العام 2014، استقبل 3000 طلب دعم إلكتروني من الوزارات والجهات الاتحادية خلال الربع الأول من العام الجاري، موضحةً أن مكتب خدمة الدعم الإلكتروني يرمي إلى مساعدة تلك الجهات في مواجهة التحديات التي قد تواجههم أثناء استخدام نظام "بياناتي"، وخدمة اعتماد الإلكترونية، ومستكشف التقارير.

مركز الاتصال الموحد يستقبل 4200 اتصال خلال ثلاثة أشهر

ولفتت كليثم الشامسي إلى أن مركز الاتصال الموحد الذي أطلقته الهيئة خلال العام 2014 استقبل قرابة 4200 اتصال، معتبرةً إياه منصة مثالية لتعزيز التواصل مع المتعاملين في الوزارات والجهات الاتحادية وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية، وخاصة وأفراد، وذلك من خلال الرد هاتفياً على استفساراتهم المتعلقة بالأدوار المنوطة بالهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية، وذلك عبر الرقم 600525524.

المزيد من الأخبار

للأعلى