×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" توفر 4220 برنامجاً تدريبياً لموظفي الحكومة عبر "المورد"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها أتاحت 4220 برنامجاً تدريبياً افتراضياً لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، عبر بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد"، استفاد منها أكثر من 86 ألف موظف يعملون في مختلف الوزارات والجهات الاتحادية.

وأكدت أن عدد الزيارات التي سجلتها بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد" منذ إطلاقها أواخر العام 2019 وحتى نهاية سبتمبر 2022، تجاوز 321 ألف زيارة، كما بلغ عدد شهادات المشاركة الإلكترونية في البرامج التدريبية، عن نفس الفترة، والتي أصدرتها بوابة "المورد" 52 ألف شهادة. 

24 ألف مستفيد من 30 برنامجاً ضمن "معارف"

وعلى صعيد آخر ذكرت السيدة مريم الزرعوني مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية الحكومية في الهيئة أن قرابة 24 ألف موظف يعملون في الوزارات والجهات الاتحادية استفادوا من الورش الافتراضية التي عقدتها الهيئة ضمن ملتقى "معارف" للتدريب والتطوير، وذلك منذ بداية العام الجاري، وحتى نهاية سبتمبر الماضي.

وقالت إن الهيئة عقدت منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الربع الثالث منه 30 برنامجاً تدريبياً افتراضياً ضمن ملتقى معارف، بمعدل 65 ساعة تدريبية، 24 منها ركزت على تنمية وتعزيز الكفاءات التخصصية لدى الموظفين، في حين تمحورت البرامج التدريبية الستة الأخرى حول تنمية وتطوير كفاءاتهم السلوكية.

مبادرة "النخبة" 91 برنامجاً تخصصياً و12 عائلة وظيفية

وأوضحت مريم الزرعوني أن مبادرة الشهادات المهنية التخصصية لموظفي الحكومة الاتحادية "النخبة"، والتي أطلقتها الهيئة العام الماضي؛ بهدف تطوير وتعزيز مهارات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، من خلال توفير شهادات وبرامج مهنية، تقدمها جامعات ومعاهد تدريب محلية وعالمية، لاقت تفاعلاً ونجاحاً كبيرين، حيث تم إطلاق 91 شهادة مهنية ضمن المبادرة.

وأشارت إلى أن الشهادات المهنية المطروحة ضمن "النخبة" غطت 12 عائلة وظيفية هي: (المالية والمحاسبة، والموارد البشرية، والتدقيق والحوكمة، والصحة والسلامة، والتطوير المؤسسي، والإعلام، والتغير المناخي والبيئة، وإدارة البرامج والمشاريع، القانونية القضائية، والهندسية، وتقنية المعلومات، وخدمات الدعم).

من جانبها أوضحت شريفة آل بشر رئيس قسم سياسات التدريب والتعليم المستمر بالإنابة في الهيئة أن مبادرة الشهادات المهنية التخصصية تهدف إلى تمكين موظفي الحكومة الاتحادية، وتزويدهم بالمهارات التخصصية اللازمة؛ لتحقيق الأهداف المؤسسية، والانطلاق نحو المستقبل، متسلحين بمهارات عالية وقدرات تخصصية، من خلال حصولهم على شهادات مهنية تخصصية، يقدمها أفضل مزودي التدريب، ومعاهد وجامعات رائدة في كافة التخصصات ضمن 20 عائلة وظيفية، وبأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية".

ودعت موظفي الحكومة الاتحادية لزيارة بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد" www.al-mawrid.ae، للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها، والمشاركة في البرامج والدورات التدريبية المتاحة والمتنوعة، والتي تم انتقاؤها بعناية؛ بهدف تطوير الكفاءات في الوزارات والجهات الاتحادية، في العديد من المجالات والجوانب.

وأكدت شريفة آل بشر حرص الهيئة الدائم على توفير تدريب إلكتروني موثوق الجودة لموظفي الحكومة الاتحادية، عبر منصة "المورد"، التي تعد منصة تدريب ذكية متطورة، تخدم موظفي الحكومة الاتحادية، وتنمي مهاراتهم السلوكية والتخصصية، وتقدم لهم برامج ودورات تدريبية إلكترونية عامة وتخصصية، مجانية وأخرى بأسعار تفضيلية، تراعي احتياجاتهم، وتعزز قدراتهم، وتمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل.

المزيد من الأخبار

للأعلى