×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن يومي 10 و11 إبريل المقبل

الأحد، 15 أكتوبر 2017

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية يومي 10 و11 إبريل 2018 موعداً لانعقاد مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن تحت شعار "مستقبل الموارد البشرية يبدأ اليوم" وذلك بمشاركة المئات من مختصي الموارد البشرية والمهتمين محلياً وعالمياً، إذ يعد المؤتمر منصة مثالية لاستعراض أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال تطوير رأس المال البشري، وتمكين الكفاءات، وإدارة المواهب الشابة.

وجاء الإعلان عن موعد مؤتمر الموارد البشرية الدولي خلال توقيع الهيئة اتفاقية تعاون مع شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بحيث تتولى بموجبها الشركة تقديم الدعم اللوجستي للهيئة لتنظيم المؤتمر، والتسويق له، واستضافة متحدثين عالميين ومحليين متخصصين في مجال الموارد البشرية؛ للمشاركة في جلسات المؤتمر، وتقديم أوراق العمل المتخصصة، بالإضافة إلى إنشاء وإدارة موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر للإعلان عنه وإتمام كافة إجراءات التسجيل للمشاركة والحضور.

ومثل الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، في حين مثل شركة "اندكس" الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة.

وعبر سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة عن سعادته بتوقيع المذكرة، مؤكداً أن مؤتمر الموارد البشرية الدولي السنوي يعد أحد مشروعات الهيئة الاستراتيجية الحيوية، التي ترمي من خلالها إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والخبرات والتجارب العالمية ذات العلاقة بتطوير رأس المال البشري وتمكينه، ورصد أبرز التحديات التي تواجه المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص حول العالم، لجهة إدارة مواردها البشرية، ومحاولة إيجاد واقتراح الحلول المناسبة لها.

وأشار سعادته إلى أن النسخة الثامنة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي، ستلقي الضوء على العديد من القضايا الهامة في مجال الموارد البشرية منها: (قيادة التغيير، وأبرز المواهب المطلوبة في سوق العمل بحلول العام 2020، وأنظمة الموارد البشرية الذكية، وكيفية خلق بيئة عمل جذابة وحاضنة لأصحاب الكفاءات والمواهب، وآفاق التحول في الموارد البشرية، ومستقبل الموارد البشرية في ظل الموجة الهائلة للتحول الإلكتروني والذكي).

 

وأوضح مدير عام الهيئة أن اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض تعد من الشركات الوطنية العريقة والمتخصصة، والتي تحظى بتاريخ طويل وعريق في تنظيم المؤتمرات والمعارض محلياً ودولياً، مؤكداً أن هذه الشراكة سيكون لها الأثر الكبير في إنجاح مؤتمر الموارد البشرية الدولي المقبل.

من جانبه قال الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة: "يشرفنا اليوم التعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية لتنظيم مؤتمر الموارد البشرية الدولي 2018، والذي يعتبر أكبر حدث للموارد البشرية الحكومية في الشرق الأوسط، فلا شك أن مثل هذه المؤتمرات المتخصصة، مكنت دولة الإمارات العربية المتحدة، من تصدر أعلى التصنيفات الدولية ضمن قوائم الدول المتقدمة في أوروبا وأميركا وأستراليا وآسيا، وعلى أكثر من صعيد."

وأضاف: "سنقوم من خلال شبكة علاقاتنا الواسعة مع كبريات الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية باستقطاب رجال الأعمال وكبار الشخصيات؛ لجلب أفضل الممارسات وأكثرها ابتكارا في مجال الموارد البشرية، وسنعمل على التسويق للمؤتمر من خلال مكاتبنا داخل الدولة وخارجها".

المزيد من الأخبار

للأعلى