×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

دبي تستضيف مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن 16 و17 أبريل الجاري

الثلاثاء، 10 أبريل 2018

تستضيف دبي يومي 16 و17 أبريل الجاري، فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي، الذي تعقده الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في فندق جميرا أبراج الإمارات، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تحت عنوان (مستقبل الموارد البشرية يبدأ اليوم)، حيث يعد الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.

وفي هذا الصدد توجه سعادة الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور مدير عام الهيئة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على رعايته الكريمة لمؤتمر الموارد البشرية الدولي، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام سموه بالأنشطة والفعاليات الداعمة لتنمية وتطوير رأس المال البشري، لافتاً إلى أن المؤتمر يحظى بأهمية خاصة، كونه يشكل منصة مثالية لتبادل أفضل الخبرات والتجارب والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال إدارة وتنمية رأس المال البشري، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا المرتبطة به، والوقوف على أهم التحديات التي تواجهه، ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها، علاوة على إبراز دور الموارد البشرية في رسم مستقبل الحكومات.

وأكد أن مؤتمر الموارد البشرية الدولي بات محط أنظار واهتمام خبراء الموارد البشرية والمختصين والمهتمين في هذا المجال من شتى أنحاء العالم، وهو ما يعكسه الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في المؤتمر، الذي أصبح بمثابة قناة تواصل فكري ومعرفي مثالية، تستعرض أحدث وأفضل الممارسات العالمية في مجال تنمية وإدارة رأس المال البشري وتمكينه، ومنصة معرفية تفاعلية بين خبراء الموارد البشرية والأعمال بغية تبادل الأفكار والمعارف والتجارب الناجحة.

وذكر سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن عدد المتحدثين في المؤتمر الذي تنظمه "الهيئة" بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، تجاوز 25 متحدثاً وخبيراً في الموارد البشرية، يمثلون نخبة من المختصين ورواد الموارد البشرية على مستوى العالم، وسيشارك به أكثر من 500 خبير ومختص ومهتم في مجال الموارد البشرية، وعدد من وزراء ومسؤولي الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول مجلس التعاون الخليجي، وكبار مسؤولي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص من مختلف دول العالم.

وقال: ما يميز مؤتمرنا هذا العام هو مشاركة نخبة من المؤسسات العالمية المختصة بالموارد البشرية، بالإضافة إلى متحدثين رئيسيين من مؤسسات وشركات عالمية ذات تجارب رائدة في إدارة وتنمية رأس مالها البشري. وسيتمحور حول مستقبل الموارد البشرية، وسيناقش العديد من الموضوعات والقضايا التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بتطوير رأس المال البشري وتمكينه منها: (أبرز الكفاءات والمهارات المطلوبة لسوق العمل، وأثر التكنولوجيا في تغيير دور الموارد البشرية، وبيئات العمل الجاذبة والحاضنة لأصحاب المواهب المستقبلية، وتطبيقات الموارد البشرية الذكية، وأفضل الممارسات العالمية في مجال الموارد البشرية).

ولفت مدير عام الهيئة إلى أن كافة المعلومات والتفاصيل حول جلسات المؤتمر والمتحدثين متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص به www.fahrconference.com.

المزيد من الأخبار

للأعلى