×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

تدريب موظفي الحكومة الاتحادية على تبسيط إجراءات العمل

الإثنين، 10 نوفمبر 2014

عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً ورشة تدريبية مجانية لمدة يومين بعنوان "تبسيط إجراءات العمل"، حضرها عدد من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وذلك في إطار سلسلة من الدورات التدريبية المجانية التي تطرحها الهيئة ضمن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، التي أطلقتها العام الماضي، وتعد الأولى من نوعها على مستوى الحكومة الاتحادية، حيث إعداد قائمة بأفضل مزودي خدمات التدريب في دولة الإمارات وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية للاستفادة من برامجها التدريبية بأسعار تنافسية.

وهدفت الورشة التي نظمتها الهيئة في مقرها بأبوظبي بالتعاون مع مركز التربويون للاستشارات إلى تعريف المشاركين بآلية تطبيق المداخل الحديثة في تبسيط إجراءات العمل، واستخدام الخرائط والنماذج في تبسيط إجراءات العمل، والتعرف إلى طبيعة وأهمية الأداء كمدخل لتحسين وتطوير العمل، وكيفية تطبيق الآليات الحديثة في هذا الصدد.

وتطرقت الورشة إلى عدد من الموضوعات منها: مفهوم التطوير الوظيفي وأبعاده وأهميته، ومفهوم إدارة الأداء الوظيفي وعناصره ومعاييره الأساسية، وإعادة هندسة نظم العمل، ومتطلبات نجاح خطة تحسين وتطوير العمل، وكيفية الصياغة النهائية لخطة التحسين والتطوير، بالإضافة إلى سبل تطوير الموظف والارتقاء بقدراته ومهاراته.

المزيد من الأخبار

للأعلى