×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تصدر تقريرها السنوي لعام 2015

الإثنين، 01 فبراير 2016

قال سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إن رأس المال البشري يشكل الركيزة الأساسية لأي عملية تنموية شاملة مستدامة، ومحور اقتصاد المعرفة الحقيقي، الذي تطمح له دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن العام 2015 كان عاماً للابتكار، والإنجاز بإبداع وتميز وريادة، ليس على مستوى الهيئة فحسب، بل على مستوى الدولة بشكل عام، والحكومة الاتحادية خصوصاً، لا سيما في مجالات تنمية وتطوير رأس المال البشري.

وأضاف سعادته في معرض تعليقه على إصدار التقرير السنوي لإنجازات الهيئة خلال العام 2015:" إن الهيئة تؤسس لثقافة عمل جديدة، في الحكومة الاتحادية، وتسهم في تنمية وتطوير رأس المال البشري، من خلال إعدادها لسياسات وتشريعات وأنظمة وحلول متكاملة للموارد البشرية، وفق أفضل الممارسات العالمية، ودعم الوزارات في التطبيق السليم لها، الامر الذي يحقق أعلى مستويات الإنتاجية والرضا الوظيفي في بيئة عمل صحية محفزة، وفق أسس علمية سليمة".

وتابع بالقول: "في كل عام يمر كنا نعتقد أننا حققنا الشيء الكثير، ليأتي العام التالي، وهو يحمل بين طياته مزيداً من الآمال والتطلعات والطموحات، التي تمليها رؤية وتطلعات قيادتنا الرشيدة، في سعيها الدائم للبقاء في الصدارة وتحقيق مستويات متقدمة من التنافسية والريادة العالمية، آملين أن يشهد العام الحالي مزيداً من الإنجازات، وإطلاق مبادرات خلاقة، وأنظمة وحلول تمكن موظفي الحكومة الاتحادية، على اختلاف مستوياتهم، وتبث السعادة والرضا في قلوبهم".

وذكر سعادته أن دولة الإمارات لم تكن لتصل إلى ماهي عليه اليوم من ريادة وصدارة عالمية لولا فضل الله ثم جهود وتوجيهات القيادة الرشيدة، واهتمامها الكبير في رأس المال البشري وتمكينه، على اعتباره أساس ومحور أي عملية تنموية شاملة مستدامة، تحقق التنافسية والريادة العالمية.

وتوجه بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. كما شكر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للخدمات على دعمه اللامحدود للهيئة في تنفيذ مشروعاتها ومبادرتها الاستراتيجية على أكمل وجه.

وأشاد سعادته بجهود ودعم شركاء الهيئة الاستراتيجيين، لا سيما الوزارات والجهات الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن والارتقاء بسمعة الهيئة ومكانتها، وتحقيق أهدافها، واستراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية للأعوام 2014 – 2016، ورؤية الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

تقرير الهيئة لعام 2015 

ويسلط التقرير السنوي للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الضوء على أبرز منجزاتها ومبادراتها ومشروعاتها خلال العام 2015، بشكل لافت وجذاب وبنسختيه الورقية والإلكترونية وباللغتين العربية والإنجليزية، حيث يمكن تصفحه عبر موقع الهيئة الإلكتروني

(www.fahr.gov.ae).

وجاء التقرير في 212 صفحة من القطع الكبير متضمنا الكلمة الافتتاحية للهيئة والطموح المؤسسي، وشرحا مفصلاً حول آخر مستجدات العمل في المبادرات والمشروعات الاستراتيجية التي أطلقتها الهيئة وواصلت العمل بها خلال العام الماضي، حسب استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية 2014 – 2016، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة والإنجازات والمبادرات الداخلية التي تم تنفيذها خلال العام 2015، كما اشتمل أيضا على ملخص تنفيذي باللغة الإنجليزية لجميع الأنشطة والمبادرات وسير العمل فيها.

وتطمح الهيئة من خلال هذا الإصدار إلى النهوض المستمر بالأداء ومواجهة تحديات الارتقاء به، وتحقيق أهدافها ومبادراتها ومتابعة أنشطتها والنهوض بها، للوصول إلى أرقى مستويات الأداء الوظيفي، وتحسين بيئة العمل بما يتماشى مع التطورات والمستجدات المتسارعة لقطاع الموارد البشرية على الساحة العالمية.

ويأتي نشره وإتاحته للجمهور من منطلق ترسيخ مبدأ المشاركة والشفافية، ليشكل منبعا للمعلومة يتسم بالمصداقية والواقعية، ومرجعا لذوي الاختصاص، إذ يمكن الرجوع إلى جملة البرامج والسياسات والأنظمة والدراسات والمبادرات من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.fahr.gov.ae).

 

المزيد من الأخبار

للأعلى