×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

خدمات طلب الدعم الفني

 

خدمة تقدمها الهيئة لدعم الجهات الحكومية الاتحادية بالرد على استفساراتهم وملاحظاتهم الخاصة بإجراءات الموارد البشرية الإلكترونية واستلام طلبات الدعم الفني الخاصة بأنظمة بياناتي وتشمل الأنظمة التالية بالإضافة إلى أية أنظمة أخرى تضاف للمنصة لاحقاً: نظام الإشعارات، مركز الاتصال الموحد، التطبيق الذكي، إدارة حسابات المستخدمين، نظام تخطيط القوى العاملة، الموقع الإلكتروني لبياناتي، نظام الحضور والانصراف، نظام التوظيف الإلكتروني، ونظام التقارير الذكية.

إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية الاتحادية.

فرعية

مجانية

للتسجيل بالخدمة:

  • يجب أن يكون المستخدم موظف في الحكومة الاتحادية
  • يجب أن يكون المستخدم مسجل في نظام بياناتي
  • يجب تفعيل اسم المستخدم من قبل إدارة الموارد البشرية في الجهة

لاستخدام النظام من قبل المتعامل:

  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور
  • تحديد نوع الخدمة المطلوبة من قائمة خدمات منصة بياناتي
  • شرح لموضوع طلب الدعم
  • إرسال طلب دعم يتضمن وصف الاستفسار ومرفقات (إن وجد)

الإجراءات بعد التسجيل

  • يختار المتعامل نموذج طلب دعم ويشرح موضوع طلب الدعم ليتضمن الاستفسار والمرفقات (إن وجد)
  • يتم مراجعة الطلب من قبل خط الدعم الأول
  • في حال كان الطلب واضح فيتم حل الطلب ومن النظام يصل إشعار و/أو بريد الكتروني للمتعامل
  • في حال كان الطلب غير واضح أو غير مكتمل يتم إرجاعه للمتعامل وطلب المعلومات الإضافية أو الناقصة
  • في حال عدم تمكن الخط الأول من حل المشكلة يتم تحويله إلى خط الدعم الثاني
  • يدرس خط الدعم الثاني الطلب فإن كان الطلب وحله إن أمكن وإغلاق الطلب.
  • أما إن كان الطلب يتعلق بخاصية جديدة فيتم تحويلها إلى قسم التطوير ليقوم بالتخطيط لتطوير النظام أو تطوير الخاصية الإضافية.
  • بإمكان المتعامل معرفة حالة طلب الدعم من خلال النظام أي وقت يشاء.
  • عند إغلاق الطلب يصل المتعامل بريد إلكتروني بالإضافة إلى التنبيهات الذكية في حال كان طلب الدعم عن طريق التطبيق الذكي.

يحكم الإجراءات السابقة المدة الزمنية للتنفيذ طبقاً لوثيقة مستوى الخدمة الموقعة مع المتعامل

المتطلبات لاستخدام الخدمة عبر نظام مكتب الدعم الإلكتروني يتطلب:

  1. حصول المتعامل (موظف حكومة اتحادية خاضع لنظام بياناتي) على اسم وكلمة مرور لنظام الدعم
  2. 2) التدريب اللازم لاستخدام نظام الدعم الإلكتروني من قبل مسؤولي الدعم
  3. دليل المستخدم (متوفر في نظام الدعم الإلكتروني و في الموقع الإلكتروني)

 

المتطلبات لاستخدام الخدمة للدعم من خلال التطبيق الذكي للهيئة:

  1. تعبئة نموذج الدعم في التطبيق الذكي
  2. يتم تحويله اوتوماتيكيا إلى طلب في نظام الدعم الإلكتروني

 

المتطلبات لاستخدام الخدمة للدعم من خلال مركز الاتصال:

  1. الاتصال في مركز الاتصال حيث تظهر معلومات المتصل (الموظف الحكومي) لمسؤول الدعم
  2. يتم إدخال طلب الدعم للمتصل أوتوماتيكيا في نظام مركز خدمة الدعم من خلال الربط بين نظام مركز الاتصال و مركز خدمة الدعم

 

للحصول على الدعم من خلال الموقع الإلكتروني:

  1. تعبئة نموذج الدعم في الموقع الإلكتروني
  2. يستلم مكتب الدعم بريد الكتروني
  3. يتم تحويله إلى طلب دعم

 

للحصول على الدعم من خلال البريد الإلكتروني:

  1. يرسل المتعامل بريد الكتروني لبريد فريق الدعم
  2. يتم تحويله إلى طلب دعم
خدمة الدعم لنظام بياناتي

تصنيف الخدمة

إجرائية

خدمة ذات أولوية

نعم

إلزامية الحصول على الخدمة

اختياري

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

  • للدعم الفني: حرج 7 ساعات عمل، 14 ساعة عمل
  • متوسط 21 ساعة عمل، عادي 35 ساعة
  • للاستفسارات من خلال المكالمة: فوراً

اللغات المتوفرة بها الخدمة

اللغة العربية / الإنجليزية

قنوات طلب الحصول على الخدمة

مركز الاتصال : 600525524
ساعات الاستفسار الهاتفي :من الساعة 7.30ص – 2.30م
مكتب خدمة الدعم الإلكتروني
التطبيق الذكي للهيئة المحادثة المباشرة
البريد الإلكترونيBayanati@fahr.gov.ae

 

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 1786

مستخدمي الخدمة الفعليين - آخر تحديث للنتيجة: 70917 (01/07/2018)

ملاحظة: يتم تحديث عدد المستخدمين الفعليين شهريا.

تقييم الخدمة

للأعلى