×
ابحث هنا

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

دعم الجهات الاتحادية في استخدام الخدمة الذاتية

 

خدمة معنية بدعم تنفيذ معاملات الموظفين مع إدارات الموارد البشرية وتمكنهم من القيام بالإجراءات الكترونياً مثل تغيير المعلومات الشخصية، الاجازات ، التسجيل في الدورات، عرض قسيمة الراتب، تقييم الكفاءات .

جميع موظفي الحكومة الاتحادية والمستقلة.

(حكومة إلى حكومة)

للجهات الحكومية الاتحادية / المستقلة

لايوجد رسوم.

للتسجيل بالخدمة:

  • يجب ان يكون المستخدم موظف في الحكومة الاتحادية
  • يجب ان يكون المستخدم مسجل في نظام بياناتي
  • يجب تفعيل اسم المستخدم من قبل إدارة الموارد البشرية في الجهة

لاستخدام النظام من قبل المتعامل:

  • ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور
  • تحديد نوع الخدمة المطلوبة من ضمن الخدمة الذاتية
  • شرح لموضوع طلب الدعم
  • ارسال الطلب

المتطلبات لاستخدام الخدمة عبر نظام مكتب الدعم الإلكتروني يتطلب:

  1. حصول المتعامل (موظف حكومة اتحادية خاضع لنظام بياناتي) على اسم وكلمة مرور لنظام الدعم
  2. التدريب اللازم لاستخدام نظام الدعم الإلكتروني من قبل مسؤولي الدعم
  3. دليل المستخدم (متوفر في نظام الدعم الإلكتروني و في الموقع الإلكتروني).

 

المتطلبات لاستخدام الخدمة للدعم من خلال التطبيق الذكي للهيئة:

  1. تعبئة نموذج الدعم في التطبيق الذكي
  2. يتم تحويله اوتوماتيكيا إلى طلب في نظام الدعم الإلكتروني

 

المتطلبات لاستخدام الخدمة للدعم من خلال مركز الاتصال:

  1. الاتصال في مركز الاتصال حيث تظهر معلومات المتصل (الموظف الحكومي) لمسؤول الدعم
  2. يتم إدخال طلب الدعم للمتصل أوتوماتيكيا في نظام مركز خدمة الدعم من خلال الربط بين نظام مركز الاتصال و مركز خدمة الدعم

 

للحصول على الدعم من خلال الموقع الإلكتروني:

  1. تعبئة نموذج الدعم في الموقع الإلكتروني.
  2. يستلم مكتب الدعم بريد الكتروني.
  3. يتم تحويله إلى طلب دعم.

 

للحصول على الدعم من خلال البريد الإلكتروني:

  1. يرسل المتعامل بريد الكتروني لبريد فريق الدعم.
  2. يتم تحويله إلى طلب دعم.
خدمة الدعم لنظام بياناتي

تصنيف الخدمة

خدمة فرعية إجرائية .

خدمة ذات أولوية

نعم.

إلزامية الحصول على الخدمة

خدمة اجبارية.

وصف المتعامل

موظفي الجهات الاتحادية والمستقلة الخاضعين لنظام بياناني.

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

  • الحالات الحرجة: (7) ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب
  • الحالات ذات الاهمية العالية:(14) ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب
  • الحالات متوسطة الاهمية : (21) ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب
  • الحالات منخفضة الاهمية : (35) ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب

اللغات المتوفرة بها الخدمة

اللغة العربية / الإنجليزية

قنوات طلب الحصول على الخدمة

مكتب خدمة الدعم الإلكتروني الموقع الإلكتروني لنظام بياناتي
مركز الاتصال : 600525524 البريد الإلكتروني : Bayanati@fahr.gov.ae
ساعات الاستفسار الهاتفي :من الساعة 7.30ص – 2.30م
الخدمة متاحة: 7 أيام في الأسبوع على مدى 24 ساعة

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 12815

مستخدمي الخدمة الفعليين - آخر تحديث للنتيجة: 5,696 (01/08/2017)

ملاحظة: يتم تحديث عدد المستخدمين الفعليين شهريا.

تقييم الخدمة

للأعلى