×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

طلب اعتراض على قرار لجنة التظلمات

 

البت في اعتراضات المقدمة من موظفين الحكومية الاتحادية على قرارات لجان التظلم الصادرة من الجهات الاتحادية

جميع موظفي الحكومة الاتحادية

فرعية

مجانية

للتسجيل بالخدمة:

  • يجب أن يكون المتعامل من موظفي الحكومة الاتحادية
  • وأن يكون لدى المتعامل قرار صادر من لجنة التظلمات من جهة عمله
  • تعبئة النموذج الخاص بتقديم طلب اعتراض والمتوافر على موقع الهيئة
  • لائحة اعتراض أو شرح للاعتراض المقدم من الموظف

الإجراءات بعد التسجيل:

  • رفع الموظف اعتراض خطي مدعم بالوثائق والمستندات مرفقا به قرار لجنة التظلمات الى لجنة النظر في الاعتراضات خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع من تاريخ إبلاغه بقرار العقوبة
  • استلام التظلم مع الوثائق والمستندات والتأكد من استلام قرار لجنة التظلمات
  • دراسة الاعتراض والتأكد من اكتمال المرفقات (قرار لجنة التظلمات) وفي حال كان الطلب غير واضح أو غير مكتمل يتم إرجاعه للمتعامل وطلب المعلومات الإضافية او الناقصة
  • مخاطبة وكيل الوزارة أو من يقوم مقامة في جهة عمل المعترض لبيان المطالعة على ما ورد في الاعتراض من بنود
  • تزويد أعضاء اللجنة بنسخة من الاعتراض والرد وتحديد موعد الاجتماع
  • الاجتماع للنظر في الاعتراض ودراسته وفق أحكام القانون واللائحة التنفيذية وذلك خلال 30 يوم عمل من تاريخ تقديم الاعتراض

متطلبات الخدمة:

  1. اسم الموظف وجهة عمله ووظيفته وعنوانه
  2. القرار الصادر من لجنة المخالفات (إن وجد)
  3. القرار الصادر من لجنة التظلمات في شأن ما نسب إليه وتاريخ صدوره والعلم به
  4. موضوع الاعتراض والأسباب التي بني عليها مرفقاً به المستندات التي يرى أهمية تقديمها

 آلية عمل اللجنة

فيما يلي أهم الخطوات للإجراءات المطلوبة لإدارة لجنة النظر في الاعتراضات والمسؤولين عنها:

آلية عمل -إدارة لجنة النظر في الاعتراضات

 

إدارة لجنة النظر في الاعتراضات

تصنيف الخدمة

معلوماتية

خدمة ذات أولوية

لا

إلزامية الحصول على الخدمة

خدمة اختيارية

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

  • 40 يوم عمل من تاريخ اكتمال المتطلبات

اللغات المتوفرة بها الخدمة

اللغة العربية / الإنجليزية

قنوات طلب الحصول على الخدمة

مركز الاتصال : 600525524
ساعات الاستفسار الهاتفي: من الساعة 7.30ص – 2.30م
مكتب خدمة الدعم الإلكتروني
التطبيق الذكي للهيئة
الموقع الإلكتروني للهيئة البريد الإلكتروني: ObjectionCommittee@fahr.gov.ae

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 174

مستخدمي الخدمة الفعليين - آخر تحديث للنتيجة: 1 (03/07/2018)

ملاحظة: يتم تحديث عدد المستخدمين الفعليين شهريا.

تقييم الخدمة

للأعلى