×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

المشورة الإلكترونية

حرصاً منها على إشراك المتعاملين والمستفيدين من خدمات وأنظمة وتشريعات الموارد البشرية الاتحادية، عمدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إلى إشراك متعامليها في اتخاذ القرار من خلال التشاور، والوقوف على مرئياتهم وتطلعاتهم بخصوص موقع الهيئة ككل والخدمات التي تقدمها بشكل خاص، وذلك من خلال قنوات التواصل المختلفة مع الهيئة.

 

قنوات المشورة

اعتمدت الهيئة أدوات عدة لأخذ مشورة الجمهور، منها على سبيل المثال لا الحصر: (الاستبيان المباشر، ومواقع التواصل الاجتماعي، وخاصية التعليق المباشر على الخدمات والنصوص).

 

هدف المشورة

تهدف الهيئة إلى تسهيل عملية الوصول إلى خدماتها الإلكترونية، وتجويدها بما يلبي طموحات وتوجهات جمهور المتعاملين والمختصين بالموارد البشرية، وبالتالي تسعى إلى جعلهم شركاء في القرار ات المتخذه بشأن الموقع والخدمات.

 

نتائج فعلية

كان من بين النتائج المحققة على أرض الواقع بالاستفادة من المشورة الإلكترونية تحديث صفحات الموقع وشكله الخارجي، وتصنيف الخدمات، وابراز الصفحات الأكثر تصفحاً، وإطلاق النسخة الثانية المحدثة من التطبيق الذكي للهيئة، واعتماد "تويتر"، على اعتباره أحد قنوات الهيئة الرسمية المعتمدة لطلب وتقديم المشورة القانونية.

 

النتائج المرجوة

تسعى الهيئة بالوصول في خدماتها إلى مستويات متقدمة، يسهل الوصول إليها بما يلبي تطلعات المتعاملين، وتحسين موقعها الإلكتروني على الدوام، والخدمات المقدمة استناداً لآراء ومقترحات الجمهور.

 

الإطار الزمني

البداية: 1/2/2017 

... والعملية مستمر ة على مدار العام لغايات التطوير المستمر.

 

استبيان رضا المتعاملين حول الموقع الالكتروني للهيئة

للأعلى