×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تبحث آفاق التعاون مع معهد تدريب المسؤولين الكوري

الأحد، 07 سبتمبر 2014

استقبلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً في مقرها بدبي وفداً كورياً من المعهد المركزي لتدريب المسؤولين (كوتي) التابع لوزارة الأمن والإدارة العامة في كوريا الجنوبية

وكان في استقبال الوفد الزائر كلٌ من: سعادة عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالإنابة في الهيئة، والسيدة آمنة السويدي مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين في عدة مجالات منها: تطوير أنظمة وتشريعات وسياسات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وعقد البرامج التدريبية المتخصصة لتطوير الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التعاون المشترك في مجال تطوير علوم إدارة الموارد البشرية، وتطوير الكفاءات ومركز الارتباط في الحكومة الاتحادية.

وفي هذا الإطار شددت سعادة عائشة السويدي على أهمية هذه التعاون مع إحدى أكبر المعاهد التدريبية الحكومية في كوريا الجنوبية، لما فيه تنمية وتطوير وتعزيز قدرات موظفي الحكومة الاتحادية، والارتقاء بمفهوم ومنظومة العمل في الحكومة الاتحادية، بما يعزز ريادتها العالمية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق توجهات وتطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والمتمثلة برؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية للأعوام السبعة المقبلة.

من جهتها استعرضت السيدة آمنة السويدي خلال اللقاء أبرز ملامح مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية والمستهدفين منها، مؤكدة أنها متاحة إلكترونياً أيضاً، وتهدف إلى تمكين الوزارات والجهات الاتحادية من الارتقاء بقدرات ومهارات موظفيها عبر توفير البرامج التدريبية التخصصية التي يحتاجونها، الأمر الذي ينعكس على منظومة العمل المؤسسي في الحكومة الاتحادية برمتها، ويعزز الكفاءة والإنتاجية، ويخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة.

وأوضحت أن مبادرة  "معارف" تعد إحدى المبادرات الاستراتيجية والحيوية للهيئة، حيث تستهدف الوزارات والجهات الاتحادية، وتعود بالنفع والفائدة عليها وعلى شركاء التدريب أيضا،ً إضافة إلى أنها تسهل عمليات التواصل وتضمن تقديم أفضل خدمات التدريب وبأسعار تنافسية لموظفي الحكومة الاتحادية.

من جانبه أبدى أعضاء الوفد الكوري الجنوبي خلال الزيارة اهتمامهم بالتعرف إلى المسؤوليات المناطة بالهيئة على مستوى الحكومة الاتحادية، ودورها في تطوير وتمكين رأس المال البشري في الوزارات والجهات الاتحادية، مشددين على أهمية مبادرة "معارف" على اعتبارها مبادرة رائدة تؤمن تدريب عالي الجودة سهل وميسر يلبي احتياجات الوزارات والجهات الاتحادية التدريبية بأسعار تنافسية.

 

 

المزيد من الأخبار

للأعلى