×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تتلقى 1800 طلباً إلكترونياً للدعم خلال النصف الأول من العام 2014

الأربعاء، 06 أغسطس 2014

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها تلقت أكثر من 1800 طلباً إلكترونياً للدعم من قبل الوزارات والجهات الاتحادية خلال النصف الأول من العام 2014، وذلك عبر مكتب خدمة الدعم الإلكتروني الذي أطلقته الهيئة مطلع الربع الأول من العام الجاري، بغية مساعدة تلك الجهات في إصلاح الأعطال وحل المشكلات الإلكترونية التي قد تواجههم خلال استخدام نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، وخدمة اعتماد الإلكترونية، ومستكشف التقارير.

وفي هذا الصدد أوضحت السيدة كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن مكتب خدمة الدعم الإلكتروني يعد أحد أفضل الممارسات والأنظمة العالمية المتخصصة في إدارة عمليات الدعم لأي مؤسسة بأعلى كفاءة وأقل تكلفة ممكنة، منوهةً إلى أن الهيئة تهدف عبر مكتب خدمة الدعم الإلكتروني إلى تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في خدمة المتميزين.

وأشارت إلى أن الهيئة أتاحت نظام مكتب خدمة الدعم الإلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية لكافة مسؤولي إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، بحيث يمكنهم الدخول إلى النظام من خلال كلمة المرور التي تم تخصيصها لكل واحد منهم، وتسجيل طلبات الدعم والصيانة التي تردهم من قبل موظفي تلك الجهات.

ولفتت كليثم الشامسي إلى أن النظام متاح على مدار الساعة، حيث نجح في التعامل مع 1500 طلباً إلكترونياً للدعم والصيانة من أصل 1800 طلباً وردت إليه خلال النصف الأول من العام الجاري، مؤكدةً أن الهيئة تعمل بشكل متواصل لتقديم الدعم المطلوب للطلبات المتبقية وغيرها من الطلبات التي ترد إلى مكتب خدمة الدعم الإلكتروني بشكل شبه يومي.

وبينت أن نظام مكتب خدمة الدعم الإلكتروني يستقبل ويقدم خدمات الصيانة حصرياً للوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام "بياناتي"، في حين أنه يقدم خدمات الدعم الإلكتروني لكافة الوزارات والجهات الاتحادية بما فيها تلك غير المشغلة لنظام "بياناتي".

وأوضحت أن النظام الإلكتروني يمكن متعاملي الهيئة من تقديم وتعقب طلبات الدعم المرتبطة بأنظمة "بياناتي" مثل: (الاستفسارات، والمقترحات، والتغييرات، أو الإضافات وغيرها)، مشيرةً إلى أن المكتب الإلكتروني يوفر خاصية الرد الآلي على كافة الطلبات التي ترد إليه من المتعاملين.

 

  

المزيد من الأخبار

للأعلى